رئيس الأوبرا لتليفزيون اليوم السابع: وليد توفيق يشارك لأول مرة بمهرجان القلعة

الخميس، 24 أغسطس 2023 08:00 ص
رئيس الأوبرا لتليفزيون اليوم السابع: وليد توفيق يشارك لأول مرة بمهرجان القلعة النجم وليد توفيق
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية أن الدورة 31 من مهرجان القلعة ستبدأ يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس وتنتهي يوم 7 سبتمبر، وسنقدم يوميا خلال فعاليات المهرجان فقرتين لإثنين من النجوم ، وعندنا أيضا مسرح أخر سيقدم بشكل يومي التجارب الموسيقية المختلفة والجديدة، سنقوم بتنوع شامل سينال رضاء الجمهور.

 

وأكد  رئيس دار الأوبرا المصرية لتليفزيون اليوم السابع أن النجم مدحت صالح هو الذي سيفتتح فعاليات مهرجان القلعة والمطربة السورية فايا يونان، وسيختتم المهرجان الموسيقار الكبير عمر خيرت، وسنقدم أيضا بعض الليالي الصوفية للشيخ ياسين التهامي والمنشد أحمد العمري، ولدينا أيضا فنانين من دول عربية مختلفة سيشاركون في فعاليات المهرجان.

 

وأشار رئيس دار الأوبرا المصرية إلي أن الفنان وليد توفيق سيشارك لأول مرة في مهرجان القلعة في دورته ال 31 التي ستقام يوم 28 أغسطس. وقد قومنا بالإعلان عن جدول وبرنامج حفلات مهرجان القلعة علي الموقع الرسمي لدار الأوبرا والسوشيال ميديا والفيس بوك وانستجرام.

 

وشدد رئيس دار الأوبرا المصرية أننا سنقدم 14 ليلة خلال المهرجان ،وسيكون بها 36 عرضاً ، وهناك بعض الليالي سيقدم بها أكثر من فقرتين وذلك علي مسرح المحكي وهناك أيضا بعض المسارح الأخرى التي ستقدم بعض العروض المختلفة وذلك من ضمن فعاليات المهرجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة