أحمد سامى يرفض رحيل صديق أوجولا عن سموحة فى الانتقالات الحالية

الخميس، 24 أغسطس 2023 12:21 م
أحمد سامى يرفض رحيل صديق أوجولا عن سموحة فى الانتقالات الحالية صديق اوجولا
كتب عمر أنور – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحة، التفريط في خدمات النيجرى صديق أوجولا جناح الفريق السكندرى في الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة للرحيل عن سموحة والتي كان أبرزها من أحد أندية السعودية.

وتمسك أحمد سامى باستمرار صديق أوجولا في الفريق السكندرى، خاصة أنه من أعمدة الفريق ومن الصعب تعويضه في الفترة الحالية، مؤكدا أنه سيكون من نجوم الموسم الجديد وسيتلقى عروضا أفضل في نهاية الموسم.

ويواجه فريق سموحة مساء اليوم الخميس، فريق البنك الأهلى على ملاعب سموحة، فى ثالث وديات الفريق السكندرى استعدادا للموسم الجديد 2023 /2024.

ويسعى أحمد سامى لتجهيز اللاعبين بشكل كامل خلال هذه الفترة استعدادا للموسم، والتى بدأها بالمباريات الودية للاطمئنان على حالة اللاعبين، حيث حقق فريق سموحة فوزا على سبورتنج بهدفين نظيفين فى أولى المباريات الودية التى يلعبها الفريق استعدادا للموسم الجديد، سجل ثنائية سموحة الوافد الجديد أحمد خالد والنيجيرى صديق أوجولا.

ويواجه فريق سموحة فريق فاركو يوم 26 أغسطس على استاد برج العرب، ثم يواجه فيوتشر يوم 28 أغسطس على استاد برج العرب، وطلائع الجيش 29 أغسطس، كما يلتقى يوم 4 سبتمبر مع إنبى على استاد الإسكندرية، ويختتم مبارياته مع زد يوم 7 سبتمبر على استاد الإسكندرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة