آدم العشرى يشارك فى بطولة sme الودية لرياضات التزلج بأبو ظبى

الخميس، 24 أغسطس 2023 03:11 م
آدم العشرى يشارك فى بطولة sme الودية لرياضات التزلج بأبو ظبى ادم العشري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك اللاعب الصاعد آدم العشرى في بطولة sme الودية لرياضات التزلج، والمقرر إقامتها في نهاية اكتوبر المقبل، في مدينة أبو ظبي.
 
آدم العشري يبلغ من العمر 12سنة ويعيش فى محافظة كفر الشيخ حظى بدعم كبير لموهبته التى تفوق سنه بعد خوضه عددا من السباقات التي أقامتها شركة رد بول بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، حيث شاهده بعض مسؤلى رياضة التزلج بالخليج العربى الذين وجهوا له الدعوة للمشاركة فى بطولة أبوظبى القادمة جاء على خلفية مشاهدة عدد من مسؤلى رياضة التزلج بالخليج لآدم أثناء مشاركته  وإعجابهم به.
 
العشرى يسكن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، يحظي باهتمام وشعبية منقطعة النظير، نظرًا لموهبته الفذة فى لعبة رياضة التزلج، التى يعشقها الكبير والصغير فى جميع أنحاء العالم وفى مصر على وجه الخصوص، ذلك على الرغم من سنه الصغيرة، ويتقن جميع الفنون المتعلقة باللعبة، ويبتكر حركات صعبة يعجز الكثيرون عن أدائها، فأصبح من كونه مؤدى إلي مطور فى اللعبة ويحظى بشعبية جارفة نظرًا لسلوكه الطيب، ومهاراته الفنية العالية.
 
 
كما شارك فى العديد من المسابقات المحلية، ويشارك فى فعاليات رياضة التزلج النى ينظمها حزب مستقبل وطن مع شركة ريد بول، ولفت آدم أنظار العديد من عشاق الرياضة فى الخليج، وخاصة دولة الإمارات العربية الشقيق. ويتم الترتيب له للمشاركة فى العديد من الفعاليات التى سوف تقام هناك خلال شهر أكتوبر القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة