عمار حمدي يفاضل بين سيراميكا والمقاولون لتحديد وجهته القادمة

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 02:13 م
عمار حمدي يفاضل بين سيراميكا والمقاولون لتحديد وجهته القادمة عمار حمدي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل عمار حمدي لاعب وسط الأهلي بين الانتقال إلى سيراميكا أو المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاختيار وجهته القادمة، والتي سينضم لها على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر في الفترة القادمة.

وطلب كولر استمرار إعارة عمار حمدي في الموسم المقبل، ورفض فكرة عودته إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ورغم أن سيراميكا كان الأقرب لضم عمار حمدي، إلا أن اللاعب لا يزال يفكر في العرضين من الناحيتين الفنية والمادية، لاسيما وأن شوقي غريب مدربه السابق في منتخب مصر الأولمبي هو من يقود ذئاب الجبل ويحاول ضمه إلى صفوف فريقه، في ظل ثقته الكبيرة وقناعاته العالية بقدرات اللاعب الفنية، باعتباره من اللاعبين الجوكر، الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

ويستعد مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القادمة لإعلان فسخ عقد والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنحه حرية الاختيار في تحديد وجهته القادمة بمفرده.

واتفق الأهلي مع بواليا على فسخ عقده بالتراضي مع منحه جزء من مستحقاته المالية، في ظل تبقي موسمين من عقد اللاعب الكونغولي مع القلعة الحمراء، مقابل الموافقة على فسخ عقده بالتراضي.

واقترب مسئولو النادي الأهلي من فسخ عقد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، بناءً على المفاوضات التى جمعت الطرفين على مدار الأيام الماضية، بعد رفض اللاعب فكرة تسويقه من قبل النادى، وكان يتمسك بفكرة الحصول على قيمة عقده كاملة والتي تقترب من مليون دولار عن المدة المتبقية فى عقده مع القلعة الحمراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة