حمدى فتحى يقود الوكرة أمام نافباهور اليوم للتأهل لمجموعات دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 06:00 ص
حمدى فتحى يقود الوكرة أمام نافباهور اليوم للتأهل لمجموعات دورى أبطال آسيا الوكرة القطري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق الوكرة القطري، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصرى حمدى فتحى، نظيره نافباهور نامانجان بطل أوزبكستان مساء اليوم، الثلاثاء، فى إطار الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالى 2023- 2024.

ويحتضن ملعب استاد الجنوب المونديالي مواجهة الوكرة بطل قطر ضد نافباهور نامانجان الأوزبكى، فى السادسة والنصف 6:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتأهل الفائز فى هذه المباراة إلى دور المجموعات، علماً بأن قرعة هذا الدور ستقام الخميس 24 أغسطس 2023.

ويسعى الوكرة لدخول المباراة بطموح تحقيق إنجاز جديد يسجل باسمه وفي سجلات كرة القدم القطرية بشكل عام، والتأهل للمرة الأولى في تاريخه لدور المجموعات للبطولة الأقوى في قارة آسيا.

ويشارك الوكرة بطل دوري نجوم قطر مرتين، وصاحب المركز الرابع في بطولة الدوري للموسم 2022-2023، فى البطولة القارية، لأول مرة بعد غياب 20 عاما ويسعى  للحصول على مكان ضمن دور المجموعات.

وتتميز نسخة 2023-2024 من بطولة دوري أبطال آسيا، بكونها المرة الأولى التي يتم فيها نقل المنافسة من التقويم الربيعي-الخريفي إلى التقويم الخريفي-الربيعي، فيما يشهد الدور التمهيدي والملحق الفاصل مشاركة 21 فريقًا من منطقتي الشرق والغرب في آسيا.

يشار إلى أن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، سيتم سحبها يوم 24 أغسطس 2023.

وحقق الوكرة بقيادة حمدى فتحى بداية مميزة في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم بالفوز على معيذر في الأسبوع الأول بثلاثة أهداف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة