الممثل كول سبروس: تلقيت تهديدات بالقتل بعد انفصالى عن ليلى راينهارت

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 01:00 م
الممثل كول سبروس: تلقيت تهديدات بالقتل بعد انفصالى عن ليلى راينهارت كول سبروس وليلى راينهارت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل الشاب كول سبروس أنه تلقى تهديدات بالقتل من معجبي Riverdale  بعد انفصاله عن الممثلة الشابة ليلي راينهارت، الممثل، كول لعب دور Jughead Jones في المسلسل الناجح، واعد راينهارت (بيتي كوبر) من عام 2017 إلى عام 2020.

في مقابلة جديدة أعرب سبروس عن وجهة نظره بأن المعجبين متدخلون جدًا في الحياة الشخصية للممثلين، حيث صرح  قائلا:""أتلقى الكثير من الأشياء التي يتم إرسالها إلى منزلي أو إلى منازل أحبائي، منها التهديدات بالقتل، أشياء سيئة، وإجرامية، وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن أربعة منا على الأقل الجالسين على هذه الطاولة قد واعدوا زملائهم في العمل".

كول سبروس وليلي راينهارت
كول سبروس وليلي راينهارت

 

وقال الممثل إن زميليه كاميلا مينديز وتشارلز ميلتون، اللذين تواعدا لمدة عام اعتبارًا من عام 2018، حظيا أيضًا بالكثير من الاهتمام السلبي.

وأنهى سبروس حديثه قائلا: "هل هذا مجرد نتيجة لحب لا يصدق؟ أم أن هذا هو شكل التعصب؟، ولكننى أعتقد أنه ربما لأن هذه الخطوط كانت غير واضحة لجمهورنا، فمن الصعب كسر هذه الأشياء عندما تستمر الحياة."

انفصل سبروس ورينهارت في يناير 2020 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من المواعدة، وأكد مصدر في ذلك الوقت لـ أحد المواقع العالمية، أن بطلى مسلسل Riverdale، انفصلا قبل انتشار فيروس كورونا، وأضاف في حينها المصدر: "إنهم لا يزالون أصدقاء جيدين".

في شهر أغسطس من ذلك العام، أشارت راينهارت إلى انفصالها عن سبروس، عندما أخبرت موقع Refinery29 أن الشهرين الماضيين "ربما [كانا] الأشهر القليلة الأكثر عاطفية في حياتي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة