أبو قير للأسمدة يتعاقد مع حارس البنك الأهلى

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 07:54 م
أبو قير للأسمدة يتعاقد مع حارس البنك الأهلى احمد السعدني حارس مرمي ابو قير للأسمدة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انهى مسئولو نادي أبو قير للأسمدة التعاقد مع أحمد السعدنى حارس مرمى البنك الأهلى وحرس الحدود السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادا لدورى المحترفين، بعدما أوصى ايمن المزين المدير الفني للفريق بضرورة تدعيم مركز حراسة المرمي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، جدول مباريات دوري المحترفين في الموسم الجديد كاملا متضمنا ملاعب المباريات عقب الحصول علي الموافقات الأمنية لكل ملعب .

وجاءت ملاعب المباريات كالتالي : استاد طنطا ، واستاد حرس الحدود ، استاد السلام ، استاد السكة الحديد ، ملعب نادي النصر للتعدين ، ملعب نادي بروكسي ، ملعب نادي السليمانية ، استاد الكلية الحربية.

وكانت لجنة المسابقات قد اعنلت عن موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم في مقر الاتحاد.

 

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.

 

وأسفرت قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة ظهر اليوم الثلاثاء، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول والتى جاءت أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة والسكة الحديد مع لافيينا، وبتروجت مع أسوان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة