يوسف الجوهري: اللعب بالأندية الجماهيرية مختلف والمصرى لا يقل عن فرق القمة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:44 م
يوسف الجوهري: اللعب بالأندية الجماهيرية مختلف والمصرى لا يقل عن فرق القمة يوسف الجوهري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يوسف الجوهري، الوافد الجديد إلى النادي المصري، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق البورسعيدي، وذلك بعد انتقاله من المقاولون العرب إلى المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الجوهري فى تصريحات لـ المركز الإعلامي بالمصري، "اللعب لأندية الشركات يختلف عن الأندية الجماهيرية، الجماهير تجعلك تبذل أقصى مجهود ولو مجهودك 100% تجعله 200%، فالجمهور رقم واحد فى أى حاجة".

وأضاف الجوهرى، "طموحي مع المصري العودة للمنافسة على الدوري والتتويج ببطولة، وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي والمنافسة على البطولات، فالمصري نادٍ كبير ولا يقل عن أندية القمة".

واختتم يوسف الجوهرى بتوجيه رسالة لجماهير بورسعيد قائلا، "انتظروا منى أقصى مجهود يمكن أن أقدمه للنادى، وأتمنى تقديم شىء مشرف وعايزينكم دائماً فى ضهرنا وأتمنى نقدم أمر جيد للنادي".

وأنهى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع يوسف الجوهري، لاعب خط وسط فريق المقاولون العرب بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق وسداد المقابل النقدي للصفقة.
 
جدير بالذكر أن اللاعب يوسف الجوهري والبالغ من العمر  25 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع مع اجادته للعب بكافة مراكز خط الوسط، وقد سبق للاعب الانضمام لكافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأوليمبي خلال السنوات الماضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة