محمد العتراوى مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بغزل المحلة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 05:06 م
محمد العتراوى مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بغزل المحلة غزل المحلة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل، تعيين محمد العتراوى لاعب الفريق الكروى الأسبق مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة. 
 
يأتي ذلك في إطار خطة تطوير قطاع الناشئين، والتي بدأت بإجراء اختبارات على أعلى مستوى من الشفافية وشارك فيها نجوم المحلة الكبار، ويسند للعتراوي مهمة البحث عن الناشئين المميزين في المدن و المراكز و القري في محافظة الغربية والدقهلية.
 
ونجح مسئولو غزل المحلة فى ضم 13 صفقة وهم: أحمد حجى، محمد أحمد عبد الحميد "قطة"، محمد مصطفى "إيفا"، أحمد سودانى، عبد الرحيم "عمورى"، محمود غالى" وأحمد مجدى وأخيرا أحمد كشرى ومجدى صبرى، محمد أبو الحمد ورجب جمال وأخيرا أحمد طارق ومحمد حجازى.
 
ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.
 
غزل المحلة ، محمد العتراوى ، نادى غزل المحلة ، قطاع الناشئين بغزل المحلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة