أوسوريو يوافق على تأجيل الصفقات لانتقالات يناير المقبل

الإثنين، 21 أغسطس 2023 11:25 م
أوسوريو يوافق على تأجيل الصفقات لانتقالات يناير المقبل أوسوريو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تأجيل الصفقات التى طلب التعاقد معاها لتدعيم صفوفه، للانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بعدما تأكد من صعوبة حل أزمة إيقاف القيد فى الفترة الحالية.

وكشف مصدر بالجهاز الفنى للزمالك، أن أوسوريو تأكد من صعوبة حل أزمة إيقاف القيد فى الفترة الحالية، مما دفعه للموافقة على انطلاق الموسم باللاعبين المتاحين حاليًا، مع تأجل الصفقات لانتقالات شهر يناير المقبل.

وأضاف المصدر، إن الخواجة الكولومبى اشترط فى حالة عدم حل أزمة إيقاف القيد، أن يتم الحفاظ على القوام الأساسى للفريق، وعدم رحيل أى لاعب إلا فى حدود الأسماء التى منحها الضوء الأخضر للرحيل لعدم الاعتماد عليهم.

وكان الخواجة الكولومبى قد استقر على مد فترة الراحة السلبية حتى أول شهر سبتمبر المقبل، بعدما كان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 من الشهر الجارى.

وفرض الجهاز الفنى للزمالك على اللاعبين برنامجا تأهيليا يتم اتبعاه خلال فترة الإجازة، من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية، وعدم الإفراط فى تناول بعض الأطعمة، خاصة فى ظل فترة الإجازة الطويلة التى حصلوا عليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة