انفراجة فى مفاوضات الأهلي لضم مهاجم أجنبي بالميركاتو الصيفى.. القندوسي يُرحّب بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة.. سيراميكا الوجهة الأقرب للاعب الجزائرى.. والأحمر يحسم صفقة اللاعب الأجنبى قبل انطلاق معسكر النمسا

الأحد، 20 أغسطس 2023 04:00 م
انفراجة فى مفاوضات الأهلي لضم مهاجم أجنبي بالميركاتو الصيفى.. القندوسي يُرحّب بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة.. سيراميكا الوجهة الأقرب للاعب الجزائرى.. والأحمر يحسم صفقة اللاعب الأجنبى قبل انطلاق معسكر النمسا الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت أزمة المهاجم الأجنبي، التى اشتكى منها الجهاز الفني للأهلي كثيراً الفترة الماضية، من الانتهاء، حيث اقترب مسئولو القلعة الحمراء من حسم هذا الملف بعد المرونة التى أبداها القندوسي فى الرحيل عن الأهلي حالياً.

القندوسي يتراجع ويوافق على الرحيل

الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي، تراجع عن موقفه المُتشدد بشأن رفض الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى اللاعب مرونة خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية الرحيل على سبيل الإعارة.
 
 
ويرغب الأهلي فى إعارة أحمد القندوسي خلال الصيف الجاري لمدة موسم من أجل قيد مهاجم أجنبي بدلاً منه.
 
إدارة الأهلي تفاوضت مع القندوسي وعرضت عليه الإعارة، لكنه رفض وأثار أزمة لرغبته فى البقاء مع النادى من أجل استكمال تجربته التى لم يمر عليها سوى عدة أشهر.

قائمة الأجانب فى الأهلي مُكتملة

وبعد مفاوضات مكثفة، وافق القندوسي خلال الساعات الماضية على اقتراح الرحيل على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن يرحل القندوسي لنادي سيراميكا لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
وانتقل القندوسي للأهلي فى يناير الماضي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم ، ويرغب الأهلي فى رحيل القندوسي حالياً لقيد مهاجم أجنبي بدلاً منه، لأن قائمة الأجانب في الفريق مُكتملة حالياً، حيث يتواجد الخماسي : التونسي على معلول، ومواطنه محمد الضاوي "كريستو"، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي ديانج، بخلاف أحمد القندوسي.

المهاجم الأجنبي يقترب

ووفقاً لهذه المعطيات، فقد اقترب النادي الأهلي من حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل معسكر الفريق المُقرر إقامته في النمسا، وذلك بعدما أوشكت أزمة القندوسي على الانتهاء حيث رحّب الأخير بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة الصيف الجاري.
 
 
وحسم الأهلي بنسبة كبيرة ملف المهاجم الأجنبي الذي قد يلحق بمعسكر الفريق في النمسا المقرر إقامته من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل لتنتهي بذلك واحدة من أهم الأزمات التي طاردت الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.
 
الأهلي يرغب في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد، وتفاوض مسئولو القلعة الحمراء مع أكثر من مهاجم، لكن رفض القندوسي الرحيل تسبب فى تأخير حسم هذا الملف، لأن قائمة الأجانب فى الفريق مُكتملة ولابد من رحيل أحد الأجانب من أجل قيد المهاجم المُنتظر بدلاً منه.
 
 
الساعات الماضية شهدت ترحيب القندوسي بالرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، الأمر الذى فتح الباب مُجدداً أمام ضم لاعب أجنبي لتدعيم الهجوم، وهو ما سيحدث خلال اليومين المقبلين، خاصة أن إدارة النادي كانت قد اتفقت مع مهاجم أجنبي لارتداء قميص الأهلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة