نيفيز ردا على كلوب: لم نأت إلى الدورى السعودى للتقاعد وسنحوله إلى الأقوى

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:10 م
نيفيز ردا على كلوب: لم نأت إلى الدورى السعودى للتقاعد وسنحوله إلى الأقوى روبين نيفيز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الدولي البرتغالي روبين نيفيز، لاعب فريق الهلال، على التصريحات التي أدلى بها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والتي أكد فيها الأخير أن اللاعبين يذهبون للدوري السعودي من أجل التقاعد.

وقال روبين نيفيز في تصريحات عقب مباراة الوداد الرياضي المغربي التي انتهت بفوز الزعيم بهدفين لهدف لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية، أن الدوري السعودي في طريقه لأن يكون واحداً من أقوى الدوريات في العالم.

وشدد لاعب الهلال: "لم نأت هنا للتقاعد أتينا إلى دوري قوي جداً.. الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم، وهو ما سيجعل هذا الدوري أحد أقوى الدوريات في العالم".

وقال نيفيز إنه واللاعبين حاولوا منذ المباراة الأولى في البطولة الظهور بشكل مميز لكن لم يحالفهم التوفيق، لافتاً إلى أن الفريق قدم اليوم مباراة رائعة حقق فيها الفوز المستحق.

وأعرب نيفيز عن سعادته بتسجيل هدف الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي تؤازر الفريق بقوة منذ بداية مشواره في البطولة.

وتصدر فريق السد القطري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين.

وتأهل فريق الهلال إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعدما حجز المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في مثله وخسارة مواجهة أمام السد وسجل 4 أهداف وتلقى مثلها.

بينما حل الوداد في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين وغادر المنافسات رسمياً بعدما خسر لقاءين وتعادل في واحد وسجل هدفين وتلقى 3.

وتذيل نادي أهلي طرابلس الليبي ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة واحدة وتسجيل هدف وحيد وتلقى هدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة