مواجهات نارية بالمجموعتين الأولى والثانية فى البطولة العربية للأندية.. الوداد يصطدم بالهلال.. السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلي طرابلس.. اتحاد جدة يواجه الشرطة العراقى.. وكلاسيكو تونسي بين الترجي والصفاقسى

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 01:00 م
مواجهات نارية بالمجموعتين الأولى والثانية فى البطولة العربية للأندية.. الوداد يصطدم بالهلال.. السد القطرى فى مهمة صعبة أمام أهلي طرابلس.. اتحاد جدة يواجه الشرطة العراقى.. وكلاسيكو تونسي بين الترجي والصفاقسى اتحاد جدة
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
تختتم منافسات دور المجموعات للمجموعتان الأولى والثانية بالبطولة العربية للأندية اليوم الأربعاء، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري بمواجهات مثيرة لحسم مقاعد دور ربع النهائي.

الهلال ضد الوداد

ويلتقي الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي في الرابعة عصرا على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية.
 
يدخل الهلال المباراة بحثا عن النقاط الثلاث لحسم تأهله إلى الدور التالي من البطولة على أمل تحقيق السد القطري نتيجة إيجابية أمام أهلي طرابلس الليبي.
 
ويمتلك الهلال نقطة واحدة بحوزته يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية، بينما يحتل نادي الوداد المرتبة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الماضيتين.
 
ويدخل نادي الوداد المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ كبريائه الكروي، خاصة وأنه لم يحقق أي نتيجة إيجابية في البطولة حتى الآن.
 
وخسر الهلال السعودي في الجولة الماضية أمام السد القطرى بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.
 
فيما تعادل الوداد مع أهلي طرابلس الليبي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

 

السد القطري ضد أهلي طرابلس 

 

ويواجه نادي السد القطري نظيره أهلي طرابلس في الرابعة عصرا على ملعب نادي ضمك في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية.
 
ويدخل السد مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الهلال والتعادل مع الوداد المغربي، ويحتاج للتعادل فقط لحسم تأهله.
 
بينما يأتي أهلي طرابلس الليبي في المرتبة الثانية برصيد نقطتين ويحتاج هو الآخر للفوز لضمان تصدر المجموعة والتأهل مباشرة لدور ربع النهائي.

 

الشرطة العراقي ضد اتحاد جدة

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، لمتابعة المباراة المرتقبة بين الشرطة العراقي ونظيره اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية.
 
ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.
 
بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.
 
وفاز الاتحاد السعودي على نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي.
 
بينما تعادل فريق الشرطة مع الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء نفس اليوم.
 
وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحادتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

 

 

الترجي ضد الصفاقسي

ويلتقي فريقا الترجي ضد الصفاقسي في قمة تونسية بالبطولة العربية في تمام السادسة مساءا على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

 
ويحل الترجي التونسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة وتسجيل هدف وتلقي هدفين.
 
وتذيل نادي الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.
 
وودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.
 
ويأمل الترجي في تحقيق الفوز لضمان التأهل حال خسارة الشرطة العراقي، والدخول في حسبة الأهداف بينهما لحفظ ماء وجه الكرة التونسية في البطولة العربية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة