عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلى والمصرى بكأس مصر غدا

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 08:59 م
عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلى والمصرى بكأس مصر غدا عبد العزيز السيد
محمد مراد - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى المقرر لها في تمام السادسة مساء غداً الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي.
 
ويدير المباراة حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكما رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.
 
وحقق الأهلي الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكلية الحربية" بأقل مجهود، خاصة في ظل حالة الإرهاق التي عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالي، الذي شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب.

تنقل قناة اون تايم سبورتس مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويمتلك الأهلى 38 لقباً لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك. 
 
وتوّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة