لافيينا يدخل معسكرا مغلقا اليوم فى الأكاديمية البحرية

السبت، 19 أغسطس 2023 03:00 ص
لافيينا يدخل معسكرا مغلقا اليوم فى الأكاديمية البحرية لافيينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق لافيينا أحد اندية دوري المحترفين معسكرا مغلقا اليوم في الاكاديمية البحرية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وسينتظم في المعسكر جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة.

ويستمر المعسكر لمدة 7 أيام مع إمكانية زيادة أيام المعسكر وفقا لرغبة المدير الفني احمد عيد عبد الملك، سيتم خلالها خوض عدد من المباريات، وصل الي 6 مباريات ودية حتي الان بواقع مباراة يوميا.

من ناحية أخرى نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الاسيوطي فى الحصول على توقيع عمر بكرى لاعب وسط مهاجم قادماً من نادى ڨالميرا بطل بالدورى الممتاز اللتوانى.

جدير بالذكر أن بكرى مواليد 2001 وكان من ناشئى النادى الأهلى قبل أن ينتقل لنادى ڤالميرا.

وتسعى إدارة نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك استعدادا للموسم الجديد في ظل رغبة إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك في تأهل الفريق للدوري الممتاز بعدما كان قاب قوسين أو أدني من التأهل الموسم الماضي.

وتعاقدت إدارة لافيينا برئاسة محمود الاسيوطي مع 12 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم أوين " محترف " ، إبراهيم محمد صاروخ من الزمالك، على خالد من الزمالك، أحمد سعد من الزمالك، أحمد صبرى من الزمالك، عبد الرحمن أسامة من مالية كفر الزيات ، محمد أشرف من بنى مزار ، عمر المختار من الأوليمبى ، محمود متولى من الالمونيوم ، يوسف فهيد من الواسطى ، عمر عسلية من الشمس ، أحمد خالد من الشمس.

ورفضت إدارة نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين، تحديد عدد اللاعبين المستغنى عنهم قبل انطلاق الموسم المقبل، أو الاستقرار على أسمائهم، وذلك لحين الانتهاء من التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين اختارهم الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك.

وتقوم إدارة لافيينا بالتفاوض مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز، وبناءً علي تلك المفاوضات سيتم الاستقرار علي الراحلين، حيث سيتم استبدال اللاعبين القدامي بالجدد في نفس المراكز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة