طلائع الجيش يتوجه للإسكندرية غداً لدخول معسكر مغلق للموسم الجديد

السبت، 19 أغسطس 2023 04:00 ص
طلائع الجيش يتوجه للإسكندرية غداً لدخول معسكر مغلق للموسم الجديد فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى غداً الاحد للإسكندرية لدخول معسكر مغلق في الفترة من 20 أغسطس الجاري وحتى 4 سبتمبر المقبل وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

وضع الجهاز الطبي لنادى طلائع الجيش برنامج تأهيلى للثلاثى محمد شعبان ومحمد دياب والسيد أبو أمنة لاعبو الفريق ليتم تنفيذه في معسكر الإسكندرية.

قرر عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش اصطحاب الثلاثى محمد شعبان ومحمد دياب والسيد أبو أمنة لاعبو الفريق لمعسكر الإسكندرية رغم معاناتهم من الإصابة.

يغيب الثلاثى محمد شعبان و  محمد دياب والسيد أبو أمنة لاعبو طلائع الجيش عن الظهور في فترة إعداد الفريق بسبب استمرار تنفيذهم لبرنامجهم التأهيلى للتعافى من الإصابة التي لحقت بهم في نهاية الموسم.

وأجري محمد دياب مدافع الطلائع جراحة غضروف الركبة ويسير بصورة منتظمة في برنامجه التأهيلى بينما أجري السيد أبو أمنة لاعب خط وسط الطلائع جراحة قطع الرباط الصليبى وغضروف الركبة في مارس الماضى ، فيما يعانى محمد شعبان من الإصابة بكسر فى الذراع التى تعرض لها فى الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى الماضية.

أعلن نادى طلائع الجيش جدول مبارياته الودية التى ستقام فى معسكره المغلق بالإسكندرية حيث ستكون الودية الأولى مع فاركو فى 23 أغسطس الجارى، والبحرية فى 26 أغسطس، ثم مع سموحة فى 29 من الشهر الجارى ثم مع الاتحاد السكندري فى 30 أغسطس ثم مع انبى 3 سبتمبر المقبل.

واختتم طلائع الجيش الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة