شيمى المقاولون: ذهبت لدكتور نفسانى بسبب "غلطة" مباراة النجم الساحلى.. فيديو

الجمعة، 18 أغسطس 2023 04:20 م
شيمى المقاولون: ذهبت لدكتور نفسانى بسبب "غلطة" مباراة النجم الساحلى.. فيديو أحمد الشيمي
كتبت أسماء عمر ـ تصوير محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب، كواليس المشاركة الأخيرة له مع المقاولون في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسخة 2021، مؤكداً أنه يتحدث مع اللاعبين دائماً لتحفيزهم على حصد المركز الرابع في الدوري للعودة إلى المشاركة في البطولات الأفريقية.

وقال الشيمي في تصريحات لـ "اليوم السابع": أتشرف بأنني لعبت مع المقاولون العرب في الكونفدرالية، وأتمنى أن نعود للعب في أفريقيا، وأتحدث دائماً مع اللاعبين بأننا نفسنا نحصد المركز الرابع ونلعب في أفريقيا، هذا يشعرني بأني لاعب كرة حقيقي ومحترف، وأتمنى أن نكرر التجربة، فرق مثل الأهلي والزمالك معتادين على اللعب في أفريقيا، لكن أن نلعب في أفريقيا مع المقاولون هذا أمر خاص جداً.

أضاف: لي موقف خاص في أفريقيا لا أحب الحديث عنه، كان من أكبر غلطاتي، ففي مباراة النجم الساحلي بتونس، كنت عائداً من الإصابة بكورونا والحكم لم ينصفنا خلال المباراة واحتسب علينا ركلة جزاء غير سليمة، شعرت أن مجهودي في سنتين ضاع بسبب خطأ تحكيمي، وقتها "بصقت" على الحكم ونلت أكبر عقوبة من الكاف، أقدر الحكم وأحترمه وأعتذر له مجدداً عن تلك الواقعة.

واصل: لا أتمنى أن يتكرر الموقف مرة ثانية، بعد مشكلتي مع الحكم دفعت غرامة 5 آلاف دولار واتوقفت مباراتين، الانفعال لم يكن مبرر عصبية الملاعب بتطلع أصعب ما في اللاعب وكان يجب كلاعب محترف أن أتحكم في أعصابي وهذا الموقف، وأنصح اللاعبين الصغار أن يتعلموا منا، بعد هذا الموقف ذهبت لطبيب لكي أتعلم التحكم في أعصابي، لأن ذلك ليس سهلاً على الإطلاق.

وعن طموحه مع المقاولون في الموسم الجديد، قال الشيمي: الموسم الماضي كان نفسنا نحقق مركز متقدم، ولكن حققنا المركز السابع، الموسم الجاري هدفنا تقديم أداء أفضل، فترة موسم الانتقالات يكثر فيها الحديث دائماً عن العروض ولكني لا أتحدث في الأمر وأترك ذلك للنادي، ويتبقى لي موسم في عقدي مع المقاولون.

أضاف متحدثاً عن شوقي غريب مدرب الفريق: شوقي غريب من أكثر المدربين الذين شاركت معهم، لعبت 30 مباراة من 34 لقاء، قبل ذلك كان عماد النحاس ومحمد عودة وعلاء نبيل كلهم مدربين أكن لهم كل الاحترام.

واختتم: شوقي غريب تولى المسؤولية في وقت صعب، كنا ننافس على البقاء وحققنا 5 انتصارات ونجحنا في تحقيق هدفنا بالبقاء في الدوري، والموسم الماضي أيضاً قدمنا أداء جيد، لا أستطيع الحديث عن شوقي غريب تاريخه يتحدث عنه، مدرب منتخبات وحصد بطولات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة