أهلاً بك فى مدينة النسور.. المصرى يقدم باهر المحمدى بطريقة مميزة.. صور

الجمعة، 18 أغسطس 2023 10:31 ص
أهلاً بك فى مدينة النسور.. المصرى يقدم باهر المحمدى بطريقة مميزة.. صور باهر المحمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم النادى المصرى مدافعه باهر المحمدى بطريقة مميزة، ونشر الحساب الرسمى للنادى البورسعيدى، صوراً للاعب من تقديمه إلى الجماهير، وعلق عليها: "أهلاً بك فى مدينة النسور".
 
وأتم مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على، وبعد التنسيق مع الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة على ماهر، إجراءات التعاقد مع الدولى باهر المحمدى مدافع فريق الإسماعيلى، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالى حتى نهاية موسم 2026/2025، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة النادى الإسماعيلى الشقيق بعد سداد المقابل النقدى للصفقة وإتمام كل الإجراءات الإدارية المتعلقة بالصفقة.
 
جدير بالذكر أن اللاعب باهر المحمدى والبالغ من العمر 26 عامًا يشغل مركز لاعب قلب الدفاع مع إجادته للعب بمركز الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع، وقد سبق للاعب الانضمام لمنتخب مصر خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يعد اللاعب أحد عناصر المنتخب.
 
باهر المحمدي (1)
باهر المحمدي (1)

باهر المحمدي (2)
باهر المحمدي (2)

باهر المحمدي (3)
باهر المحمدي (3)

باهر المحمدي (4)
باهر المحمدي (4)

باهر المحمدي (5)
باهر المحمدي (5)

باهر المحمدي (6)
باهر المحمدي (6)

باهر المحمدي (7)
باهر المحمدي (7)
 
ونجح النادي المصري فى ضم 7 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي، وثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة