نتائج وزن تحت 50 كجم ناشئين بالبطولة العربية للجودو بالعلمين

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:04 م
نتائج وزن تحت 50 كجم ناشئين بالبطولة العربية للجودو بالعلمين البطولة العربية للجودو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد ياسين سعيد لاعب فريق هليوبوليس بالمركز الأول و الميدالية الذهبية ، في منافسات وزن تحت  50 كجم ،بالبطولة العربية للجودو، التي تقام في مدينة العلمين الجديدة.

وتوج بالبرونزية يوسف احمد في منافسات نفس الوزن ، بينما توج بالفضية حسين على .

وأسفرت نتائج وزن تحت 52 كجم ، لمنافسات الناشئات بالبطولة العربية  ، و التي تقام بالعلمين ، عن حصد اللاعبات المصريات 3 ميداليات في البطولة لهذا الوزن

توجت زينب السيد بالمركز الأول و الميدالية الذهبية ، و مصرية فهمى بالمركز الثانى و الميدالية الفضية ، وتحققت البرونزية عن طريق هالة فاروق .

كانت قد أسفرت نتائج وزن تحت 44 كجم ، لمنافسات الناشئين بالبطولة العربية، عن حصد الثنائى المصرى حبيبة على و أروى محمد ذهبية و برونزية .

وتوجت حبيبة على لاعبة المشروع القومى للناشئين بالمركز الأول و ذهبية البطولة لوزن تحت 44 كجم ، بينما توجت الجزائرية بشرة نائم بالميدالية الفضية ، وتوجت أروى محمد بالميدالية البرونزية و المركز الثالث في البطولة .

أسفرت نتائج وزن تحت 73 كجم، ناشئين، بالبطولة العربية للجودو، والتي تقام بالعلمين، عن فوز يحيى دياب بالمركز الأول وذهبية البطولة.وجاءت الميدالية البرونزية من نصيب لاعبى المنتخب المصرى، حيث توج بالمركز الثالث عبد الرحمن غريب.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة