كايلى جينر تقترب من إنهاء أعمال التشييد فى ثالث قصورها داخل Hidden Hills

الخميس، 17 أغسطس 2023 05:00 م
كايلى جينر تقترب من إنهاء أعمال التشييد فى ثالث قصورها داخل Hidden Hills قصر كايلى جينر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع ديلى ميل صور لأعمال البناء فى ثالث قصور كايلى جينر، التى تبنيها خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما اشترت قطعة الأرض الفارغة للبناء عليها مقابل 15 مليون دولار فى عام 2020 أى قبل 3 أعوام، قبل أن تشهد حالات التشييد تقدماً لافتاً.

يقع المنزل المستقبلى للمليارديرة الصغيرة داخل Hidden Hills، وتم تصويره في حالات مختلفة من التطور منذ شرائها لقطعة الأرض، وذلك بعدما كشفت تقرير جديد عن انفصال نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر والنجم الأمريكي تيموثي شالاميت، بعد أشهر قليلة من العلاقة العاطفية التي جمعتهما.

كايلى جينر11
كايلى جينر
 
اعمال البناء
اعمال البناء

وذكر موقع Life & Style أن انفصال جينر وشالاميت جاء بعد 7 أشهر من المواعدة، مشيرا إلى أن نجمة تليفزيون الواقع أخبرت المقربين منها أن العلاقة تلاشت بشكل طبيعي، لأنهما منشغلان ويتناقلان باستمرار.

فيما ذكرت مصادر أخرى أن تيموثي شالاميت هو من هجر كايلي جينر، مضيفة أن الأخيرة كانت تعتبرها علاقة غير رسمية، وكان تيموثي أول شخص ارتبطت به بعد انفصالها عن مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، حتى أنها عرّفته على عائلتها.

اعمال البناء فى القصر
اعمال البناء فى القصر

كما يأتى الإعلان عن القرار بعد أيام من مهاجمة "سكوت"، والد أبناء كايلى جينر، لها فى إحدى أغانى ألبومه الجديد، بسبب مواعدتها لتيموثي شالاميت.

وكانت جينر قد أثارت شائعات مواعدتها لتيموثي شالاميت، بعد مشاركة أحد الحسابات مقطع فيديو يجمعهما خلال أسبوع الموضة في باريس، في شهر أبريل الماضي.

وظهر الثنائي وهما يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان مع بعضهما، أثناء تواجدهما في أحد عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة بباريس ما أثار التساؤلات حول حقيقة العلاقة التي تجمعهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة