عمر فايد لجماهير فناربخشة: أشكركم على الدعم وسأبذل قصارى جهدى

الخميس، 17 أغسطس 2023 12:09 ص
عمر فايد لجماهير فناربخشة: أشكركم على الدعم وسأبذل قصارى جهدى عمر فايد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري عمر فايد، المنضم حديثاً لصفوف فريق فناربخشة التركي من صفوف المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عن تطلعاته مع الخطوة الجديدة والأولى في عالم الاحتراف.

وقال عمر فايد في حديث أبرزه الموقع الرسمي لنادي فناربخشة بعد التوقيع على عقود انتقاله: "أنا سعيد جدا لوجودي هنا، أود أن أشكر رئيسنا وإدارتنا ومدربنا وفريقنا الفني على رعايتنا وإحضاري إلى هنا، وجعلني جزءًا من أكبر نادٍ في تركيا".

وأضاف عمر فايد: "أود أيضًا أن أشكر مشجعي فناربخشة على الدعم الرائع الذي قدموه لي منذ اليوم الأول للإعلان عن الصفقة، سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي من أجل النادي".

ووقع المدافع المصري الشاب عمر فايد، اليوم الأربعاء، عقود انضمامه لصفوف فريق فناربخشة التركي، لمدة 4 سنوات مقبلة، قادما من نادي المقاولون العرب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي فناربخشة التركي، مساء اليوم، عبر حسابه بموقع "تويتر"، صورا من توقيع المدافع المصري عمر فايد، على عقد انضمامه لعملاق الكرة التركية. 

وكان نادي فناربخشة التركي، قد أعلن الاثنين الماضي، عن انضمام الدولي المصري الشاب عمر فايد إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم القادم.

يذكر أن صاحب الـ20 عاما تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضّل تسويق اللاعب أوروبيا ليكون على غرار محمد صلاح.
 
وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة