باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل..روسيا: اعتراض 4 صواريخ والقضاء على 800 جندي أوكرانى.. مجلس السيادة السودانى: فشل هيكلة الدولة قاد البلاد للوضع الحالى..الطيران العراقي يقصف مواقع إرهابية

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل..روسيا: اعتراض 4 صواريخ والقضاء على 800 جندي أوكرانى.. مجلس السيادة السودانى: فشل هيكلة الدولة قاد البلاد للوضع الحالى..الطيران العراقي يقصف مواقع إرهابية أهم الأخبار العالمية والعربية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بلينكن: الولايات المتحدة ستواصل دعم أوكرانيا في مواجهة روسيا

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن الولايات المتحدة ستواصل دعم أوكرانيا في مواجهة الحرب الروسية، مؤكدا أن "شعب أوكرانيا أظهر شجاعة فائقة في مواجهة روسيا".

المحقق الخاص في قضية هانتر بايدن: التسوية لم تتم الموافقة عليها وغير ملزمة

قال المحقق الخاص في قضية هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن التسوية التي توصل إليها محامو بايدن الأبن لم تتم الموافقة عليها وغير ملزمة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية

بايدن: سأسافر إلى هاواي في أقرب وقت ممكن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه سيسافر إلى هاواي في أقرب وقت ممكن، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

الدفاع الروسية: اعتراض 4 صواريخ والقضاء على 800 جندي أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن دفاعاتها الجوية اعترضت أربعة صواريخ مجنحة بعيدة المدى فرنسية الصنع من طراز SCALP-EG، إضافة إلى مقتل أكثر من 800 جندي أوكراني خلال يوم.

الجمارك الصينية تضبط شخصا حاول تهريب 14 ثعبانا في جيوب ملابسه

فوجئ رجال الجمارك في الصين برجل يحاول تهريب عدد من الأفاعي الخطيرة إلى خارج البلاد بطريقة غير مشروعة، لكن المفاجأة أنهم عثروا على 14 ثعباناً في جيوب ملابسه

أعلن قسم إدارة الطوارئ في بلدية شيآن الصينية، اليوم الثلاثاء، وفاة 24 شخصًا وفقدان 3 آخرين في عداد المفقودين عقب هطول أمطار غزيرة تسببت في حدوث انهيار طيني في قرية

انقطاع الكهرباء فى 19 مقاطعة بالبرازيل وإخلاء مترو الأنفاق بالمدن الكبرى

شهدت مناطق شمالي وشمال شرقي البرازيل انقطاعا كاملا للتيار الكهربائي اليوم الثلاثاء، فيما شهدت بقية أنحاء البلاد عدم استقرار في التيار.

 

الصحة الكويتية: رصد متحور "5.EG" أحد المتحورات الفرعية لكورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن رصد متحور (5.EG) الذي يعد أحد المتحورات الفرعية لمتحور فيروس أوميكرون من فيروس (كورونا) في إطار متابعتها المستمرة للوضع الصحي داخل دولة الكويت.

 
الأردن وسوريا يؤكدان مواصلة التشاور والتنسيق لتعزيز العلاقات الثنائية

اتفق الأردن وسوريا على مواصلة التشاور والتنسيق لتعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

 
نائب رئيس مجلس السيادة السودانى: فشل هيكلة الدولة قاد البلاد إلى تلك الحالة

قال مالك عقار نائب رئيس مجلس السيادة السوداني، إن الأولوية لدعم خارطة الطريق لإيقاف الحرب في السودان خلال الفترة المقبلة.

أبو الغيط يشارك فى اجتماع لجنة الاتصال الوزارية مع سوريا

شارك أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، في الاجتماع الذي عُقد بعد ظهر اليوم بالقاهرة، للجنة الاتصال الوزارية العربية مع وزير خارجية سوريا بدعوة من جمهورية مصر العربية.

الجيش الجزائري: علاج أسباب الأزمات عبر الالتزام بالشرعية الدولية

أكد رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، أن بلاده تؤمن بأن معالجة أسباب الأزمات الإقليمية والدولية لا بد أن يكون عبر الالتزام بالشرعية الدولية بعيدا عن التدخلات الأجنبية.

 
الطيران الحربي العراقي يقصف مواقع إرهابية فى كركوك

شن الطيران الحربي العراقي، اليوم الثلاثاء، ضربتين جويتين على مواقع العناصر الإرهابية في محافظة كركوك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة