"ولنا عودة".. رسائل الوداع تنهال على جماهير الأهلى بالميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:30 م
"ولنا عودة".. رسائل الوداع تنهال على جماهير الأهلى بالميركاتو الصيفى محمد شريف مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت رسائل الوداع على جماهير النادى الأهلى من لاعبيه الذين خلعوا القميص الأحمر فى الميركاتو الصيفى الحالى حيث تفنن كل لاعب فى إصدار رسالة وداع للجماهير والمسئولين والكيان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت الغالبية العظمى من هذه الرسائل تحت شعار "ولنا عودة" فى إشارة لرغبة هؤلاء اللاعبين فى ختام مسيرتهم مع الساحرة المستديرة بالقميص الأحمر.

حمدى فتحى 

وجه حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي السابق رسالة وداع بعدما رحل عن النادي الأحمر وانضم للوكرة القطري في صفقة بيع نهائي.

وكتب لاعب الوكرة القطري الجديد عبر حسابه بموقع التواصل انستجرام:"شكرًا النادي الاهلي شكرًا الاداره شكرًا جمهور النادي الاهلي العظيم".

وأضاف:" فخور إني كنت جزء صغير من كيان كبير وعظيم شكرًا علي حبكم ودعمكم اللا منتهي".

 

وتابع:" ربنا وحده اللي يعلم كنت بموت نفسي عشان بحب الكيان العظيم وجمهوره الكبير، بتمني لكم كل التوفيق دايمًا'.

وواصل:" وأخيرًا شكرًا لجميع الاجهزة الفنية واللاعيبه المحترمه اللي بعتبرهم اكتر من اخواتي بحبكم جدًا وبتمني ليكم كل التوفيق في ما هو قادم مع نادينا العظيم وتقدروا تفرحوا جمهوره زي ماحنا متعوديين.. ولنا عودة".

*على لطفى 

ودع علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله رسميًا وإعلان انضمامه لصفوف فريق زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن رحيل اللاعب بعد قرابة 6 سنوات له بقميص الفريق، حيث انضم في يناير 2018 قادمًا من إنبي.

ومن خلال حسابه عبر "إنستجرام"، كتب علي لطفي مودعًا النادي الأهلي وجماهيره: "لا أعلم كيف أبدأ لكن بداخلي مشاعر لست قادرًا على التعبير عنها لكون اليوم هو آخر يوم لي داخل النادي الذي كان حلم حياتي اللعب في صفوفه منذ بداية لعب كرة القدم، الأهلي هو النادي الذي قضيت بداخله أفضل 6 سنوات في حياتي".

وأكمل حارس الأهلي السابق: "حققت في الأهلي بطولات وإنجازات سوف تستمر وسامًا علي صدري، 6 سنوات رأيت بداخلهم كل الحب والاحترام من كل شخص في منظومة النادي ويعلم الله كوني لم أقصر يومًا في حقه".

وتابع الحارس المنضم لصفوف نادي زد: "6 سنوات كنت أتمنى أن يصبحوا 30 عامًا لكن هذه هي الحياة، أود أن أتقدم بالشكر لإدارة النادي بقيادة الأسطورة كابتن محمود الخطيب لكونه تفهم موقفي لأنني طلبت الرحيل من أجل المشاركة والعودة للعب وهو ما يبحث عنه أي لاعب كرة قدم".

وختم علي لطفي: "لم أكن لأقرر الرحيل إذا لم أر مشروع كروي ضخم يرتقي لطموحاتي التي اعتدت عليها داخل النادي الأهلي، بالفعل وجدت في منظومة زد كل ما أبحث عنه، إدارة محترمة ومحترفة بما تحمله الكلمة من معنى، والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد

*محمد شريف

ودَّع محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، جماهير النادي الأهلي، وذلك عقب رحيله رسمياً ، وأعلن النادي الأهلي انتقال «شريف» إلى الخليج السعودي رسمياً، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «محمد شريف إلى الخليج السعودي».

وكتب محمد شريف عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.

وأضاف شريف: أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي.

وتابع :"أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل، بشكركم، وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل منِّي وهتفضل أصواتكم دائماً معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الاهلي هو مَن يصنع النجوم دمتم نعمة.

وأكمل محمد شريف:" أشكر إدارة النادي الاهلي انها ساعدتني وادتني الفرصة ان أخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم، وتحت اشرافهم هما، اول مااتعرض عليا العروض كنت حريص على توجيهها للإداره لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي أنا شخصيااااااا وتحقيق اكبر افادة للكيان، وبقولها وأكد عليها، لا عاش ولا كان اللي ييجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره، أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت افيد النادي على اد ما أقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا، وده شيء يشرفني، ودائماً يكفيني ويكفي أولادي أن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا.

وأضاف :"أشكر كل مَن زاملتهم وكانوا سند ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانوا اخواتي ودائماً في ظهر بعض، وبفضل الله وبفضلهم عرفت أحفر وأسجل أرقاما هتفضلي موجودة باسمي داخل سطور الكيان الكبير، وبشكر كل المدربين والإداريين اللي اشتغلت معاهم من أصغر واحد إلى أكبر واحد واخواتنا العمال اللي تعبوا معايا جداً طوال الفترة والفريق الطبي كله بلا استثناء".

وتابع :"عشت جوه النادي الأهلي ٦ سنين من عمري واجب عليا والتزاماً منِّي اتجاه النادي أخرج وأنا شخص مسئول، ولذلك أنا من طلبت من النادي الأهلي اخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد إلى الدوري المصري من خلاله فقط أو العرض عليه أولا قبل العودة إلى مصر، وأي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقة باي شيء، وهذا للعلم فقط".

واختتم محمد شريف حديثه قائلا :"الأهلي مفيش حد يتشرط عليه للتأكيد ولكل اللي متابعني طول سنواتي الـ٦ داخل النادي الأهلي لم أفتعل ولو مشكلة واحدة، وهذا من فضل الله عليا، لأنني أتعامل مع منظومة أعرف واجباتي تجاهها بكل تفصيلة، ولنا عودة".

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة