معلومة جديدة عن وفاة الممثل الراحل جوليان ساندز.. اعرفها

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 04:00 م
معلومة جديدة عن وفاة الممثل الراحل جوليان ساندز.. اعرفها جوليان ساندز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الذين عثروا على جثة الممثل البريطاني جوليان ساندز عن معلومات جديدة حول وجود الجثة ووفاته، وبحسب ما ورد تم اكتشاف بقايا ساندز من قبل متنزهين بالقرب من جبل بالد في يونيو الماضى قبل تسليمها إلى سلطات كاليفورنيا، وبسببها تم تأكيد وفاته بعد أكثر من خمسة أشهر من اختفائه لأول مرة في يناير الماضى.

ومن ثم كشف المتنزهون إلى صحيفة لوس أنجلوس تايمز حول العثور على الممثل الراحل، حيث قال بيل دواير، أحد المتنزهين، بعد أن صادفوا حذاءً، ثم أعمدة التنزه، قبل أن يعثروا على البقايا الخاصة بـ ساندز: "لقد كان أمرًا سرياليًا".

وفقًا لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة، فقد كان "يرتدي زي النينجا" ولاحظوا أن ساندز كان يرتدي أحذية ميكروسبيك، وليس أحذية ضيقة، والتي يعتقد أنها توفر مزيدًا من الثبات على التضاريس شديدة الانحدار والجليدية التي كان الممثل يواجهها.

وأضاف دواير: "لقد صدمت قليلاً لرؤية الميكروسكات، لقد كانوا مجرد أدوات خاطئة للوظيفة التي في متناول اليد ".

شوهد ساندز لآخر مرة يوم الجمعة،  13 يناير الماضى في منطقة Baldy Bowl في جبال San Gabriel، شمال لوس أنجلوس.

في ذلك الوقت، أكدت إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو لبي بي سي إنها استجابت لـ 14 مكالمة على جبل سان أنطونيو على مدى أربعة أسابيع بسبب سوء الأحوال الجوية.

وجاء تأكيد وفاة ساندز بعد أسبوع فقط من إعلان إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو أنها ستقلص جهود البحث بعد أشهر من محاولات البحث، ومع ذلك، أكدت الدائرة أن القضية لا تزال نشطة، وأنهم سيعملون "بقدرة محدودة".

وقالت الشرطة مؤخرا إن سبب وفاة ساندز كان "غير محدد"، تألق ساندز في أفلام بما في ذلك The Killing Fields ، A Room With A View ، Arachnophobia ، و Warlock،  كما ظهر في المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك 24 ، Smallville، Banshee، في الفترة الأخيرة ظهر في Benediction أمام Jack Lowden و Peter Capaldi ، حيث لعب دور كبير المسؤولين الطبيين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة