مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 01:05 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية كايسيدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

كايسيدو
كايسيدو

 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي الإثنين، التعاقد مع نجم خط الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط برايتون، بعد صراع مع ليفربول على ضمه، وقدم تشيلسي لاعبه الجديد بفيديو رفقة والدته، معلقًا عليه: "لقد كان تشيلسي فقط طوال الوقت".

نيمار
نيمار

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي اقترب من التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال تعاقد رسمياً مع البرازيلي نيمار لمدة موسمين، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشامبرلين
تشامبرلين

 

أعلن نادي بشكتاش التركي، ضم أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول السابق، فى صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الماضي.

عمر فايد
عمر فايد

 

كشف نادي فناربخشة التركي عن انضمام الدولي المصري الشاب عمر فايد إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم القادم.

عمر خضر
عمر خضر

 

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي، الإثنين، مع الموهبة المصرية، عمر خضر، من فريق زد إف سي، ونشر الفيلانز بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه: يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية المثيرة، عمر خضر، من زد إف سي.

طارق حامد
طارق حامد

 

وأصبح رحيل الدولي المصري طارق حامد عن صفوف اتحاد جدة السعودي، فى حكم المؤكد، وذلك بعد انضمام الثنائي نجولو كانتي وفابينيو لصفوف العميد، واللذين يلعبان فى مركز حامد وهو لاعب الوسط المدافع.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية، اتفق اللاعب مع نادي ضمك للانتقال إلى صفوفه لمدة موسم واحد، قادماً من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر بعد مفاوضات قادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة