جمال محمد على: الرخص التدريبية تؤهل المدربين المصريين للاحتراف الخارجى

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:08 ص
جمال محمد على: الرخص التدريبية تؤهل المدربين المصريين للاحتراف الخارجى جمال محمد على
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الدكتور جمال محمد على، مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الرخص التدريبية التي يجريها الاتحاد في الوقت الحالي، الهدف منها تقديم مدربين مؤهلين للعمل في أندية الدوري المصري والاحتراف الخارجي أيضًا.

وقال جمال محمد على لـ"اليوم السابع": "الرخصة التدريبية A التي تم تخريجها قبل أسابيع شهدت العديد من المواهب التدريبية، ولن أبالغ أن من بين 25 مدربا حصلوا على الرخصة هناك أكثر من 20 مدربا ينتظرهم مستقبل واعد".

وأضاف مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة: "من خلال الورش التدريبية والمحاضرات النظرية والعملية وتطبيقاتها، والمقابلات الشخصية، أستطيع القول بأن هناك العديد من المدربين الذين يستحقون الحصول على فرصة في الدورى".

على صعيد متصل، افتتح الاتحاد المصري لكرة القدم الدبلومة الأفريقية D13 وD14 بفرع الاتحاد بمحافظة قنا الجمعة الماضي، بمشاركة 46 مدربا.
 
وقام الدكتور جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة بإجراء المقابلة الشخصية والاختبار المهاري للمتقدمين لتحديد مدى تأهيلهم للالتحاق بالدبلومة.
 
وقام إنسان عاشور، عضو إدارة المدربين، بمراجعة أوراق المتقدمين واستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط، على أن تستمر الدورة من 11 أغسطس إلى 19 أغسطس، كما تم تعيين الدكتور أشرف موسي محاضرًا رئيسيًا للدورة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة