اتحاد الكرة: لا يحق للزمالك الدفع ببديل لأمير مرتضى بعد غلق باب الترشح

الإثنين، 14 أغسطس 2023 08:41 م
اتحاد الكرة: لا يحق للزمالك الدفع ببديل لأمير مرتضى بعد غلق باب الترشح أمير مرتضى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن الزمالك لا يحق له ترشيح بديل لأمير مرتضى منصور للتواجد في رابطة الأندية المصرية المحترفة بالموسم الجديد بعد اعتذار الأخير.

قال المصدر لـ"اليوم السابع" إن باب الترشيح تم غلقه أمس الأحد، وبالتالي لا يحق للزمالك أو أي ناد ترشيح أي ممثل جديد عنه للتواجد في الرابطة.

وكان أمير مرتضى منصور، قد أعلن اعتذاره عن ترشيحه لعضوية رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما تم ترشيحه من قبل نادى الزمالك، وأكد أمير فى خطاب رسمى أن ترشيحه يعد شرفًا كبيرًا إلا أنه يعتذر عنه.

وأكد أمير فى خطابه أنه اعتذر أيضًا عن منصب الإشراف على فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما عمل به لمدة 5 سنوات، وذلك بسبب انشغاله فى الفترة الحالية بأعمال المحاماة.

وأغلق مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس الأحد، باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024، وتقرر إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة يوم 15 أغسطس الجاري بمقر اتحاد الكرة.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024، على أن يتم غلق باب الترشح الأحد 13 أغسطس الجاري لقبول الترشيحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة