ميار شريف تشارك فى بطولة سينسيناتى الأمريكية للتنس

الأحد، 13 أغسطس 2023 11:28 م
ميار شريف تشارك فى بطولة سينسيناتى الأمريكية للتنس ميار شريف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد ميار شريف، لاعبة المنتخب الوطني للتنس، للمشاركة في بطولة سينسيناتي الأمريكية للتنس، والمقرر إقامتها في نهاية الشهر الجاري، ومن المقرر أن تواجه لاعبة التنس المصرية إحدى اللاعبات المتأهلات من التصفيات في دور الـ 64، وفي حالة تأهلها ستواجه المصنفة السابعة عالميا الأمريكية كوكو جوف في الدور الـ 32.

وتعتبربطولة سينسيناتي الأمريكية ، واحدة من بطولات الماسترز ذات 1000 نقطة، آلتي تقام في كل عام في مدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مركز عائلة لندنر للتنس، وذاك على الملاعب الصلبة الخارجية ، وذلك منذ عام 1899م، لتكون أقدم بطولة تقام على أراضي أمريكا في عالم التنس.
 
وودعت ميار شريف منافسات بطولة مونتريال فئة 1000 نقطة مبكرا من الدور الأول، حيث خسرت ميار شريف المصنفة رقم 31 من بطلة ويمبلدون التشيكية ماركيتا ڤوندروسوڤا 2-0 (6-4 ، 6-2) في الدور الأول من بطولة مونتريال المفتوحة للتنس بكندا.
 
في نفس السياق تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية إيجا شفينوتيك لنصف نهائي بطولة مونتريال للتنس بعد تفوقها على الأمريكية دانيل كولينز بمجموعتين لواحدة 6/3 4/6 و 6/2 في ربع نهائي البطولة فئة 1000 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة