محمد حماقي يحيى حفلاً غنائيًا فى الأردن 24 أغسطس الجارى

الأحد، 13 أغسطس 2023 07:00 ص
محمد حماقي يحيى حفلاً غنائيًا فى الأردن 24 أغسطس الجارى محمد حماقي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيًا في الأردن يوم الخميس 24 أغسطس الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة، وروج للحفل من خلال حسابه على "إنستجرام"، إذ نشر البوستر الرسمي الحفل، معلقًا عليه: "أهل الأردن، وحشتوني.. هستناكم يوم الخميس 24/ 8".

وافتتح حماقى صيف 2023 بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع..احنا نجيبله لمون نعناع..ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع".

وطرح حمافى ثانى أغانيه في موسم الصيف بعنوان "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع موسيقي وميكس توما، ديچيتال ماستر أمير محروس، جيتارمصطفي اصلان، طبلة سعيد الارتيست، كورال مجموعة ناصر حسن، وذلك وفق الخطة التي وضعها حماقى لطرح عدد من الأغانى على مدار الصيف، كما طرح الأغنية الثالثة مؤخرا بعنوان "مش كفاية فراق".

من ناحية أخرى، يحيى النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا فى ختام مهرجان قرطاج الدولى فى دورته 57 يوم 19 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة