تشيلسي ضد ليفربول.. أرقام محمد صلاح أمام البلوز

الأحد، 13 أغسطس 2023 04:32 م
تشيلسي ضد ليفربول.. أرقام محمد صلاح أمام البلوز محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة تشيلسي اليوم الأحد فى انطلاقة الفريقين للموسم الجديد على ملعب "ستامفورد بريدج" فى المرحلة الافتتاحية لموسم (2023-2024).

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي
 

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.


 

أرقام محمد صلاح أمام تشيلسي 
 

ويعتبر تشيلسي أكثر الفرق التي واجهها صلاح خلال مسيرته الاحترافية، حيث لعب ضد الفريق الأزرق في 21 مباراة مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها، وحقق خلالها 9 انتصارات و6 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، علمًا بأنه أحرز 7 أهداف فى شباك النادي اللندني، وصنع هدفين.

ويأمل صلاح فى أن يحرز هدفًا على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه فى 7 مواسم متتالية.

وحرص محمد صلاح على التسجيل فى اللقاءات الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز فى افتتاحيات 6 مواسم على التوالي.

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

الجدير بالذكر أن ليفربول النسخة الماضية احتل  المركز الخامس، ليكتفي باللعب في الدوري الأوروبي، فيما احتل تشيلسي المركز الـ12 في مفاجأة لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤمًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة