تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسى قبل قمة اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:30 ص
تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسى قبل قمة اليوم فى الدورى الإنجليزى ليفربول وتشيلسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة قوية أمام تشيلسي اليوم، الأحد، فى انطلاقة الفريقين للموسم الجديد على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى المرحلة الافتتاحية لموسم (2023-2024).

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي 
 

ويعد ليفربول صاحب الأفضلية أمام تشيلسي خلال المواجهات الـ194 السابقة بمختلف المسابقات، والتي بدأت فى ديسمبر 1907، وحقق المارد الأحمر 84 انتصارًا كان آخرها في 20 سبتمبر 2020، حينما فاز (2-0) على تشيلسي بالدوري.

وفى المقابل، حقق تشيلسي 65 فوزًا على ليفربول، كان آخرها فى الرابع من مارس 2021، عندما انتصر (1-0) على ملعب (آنفيلد) في البطولة ذاتها، بينما فرض التعادل نفسه على 45 مواجهة بين الناديين.

ويأمل صلاح في أن يحرز هدفًا على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

تشيلسي ضد ليفربول
 

ويرغب تشيلسي، بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، فى المنافسة من جديد على اللقب، وذلك بعد موسم للنسيان.

تشيلسى لديه ترسانة من أبرز النجوم، على رأسهم نكونكو وجاكسون وزياش وإنزو فيرنانديز لذلك يعد من أبرز المرشحين للعب الأدوار الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز بحضرة المدرب الأرجنتينى المميز.

بينما يخوض ليفربول المباراة بعد تجديد الدماء، والتعاقد مع أليكس ماك أليستر وسوبوسلاى، لينضموا إلى جانب النجوم فيرجيل فان دايك وأرنولد يبدو أن الفريق جاهز للمنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية من جديد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة