سوبر أفريقيا يجبر الأهلي على رفض تأجيل ضم المهاجم الأجنبي إلى يناير

الخميس، 10 أغسطس 2023 11:30 م
سوبر أفريقيا يجبر الأهلي على رفض تأجيل ضم المهاجم الأجنبي إلى يناير جوستافو سوزا
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعدم تأجيل الأمر إلى يناير المقبل، في ظل رغبة مارسيل كولر المدير لفني في التعاقد مع رأس حربة أجنبي بمواصفات خاصة.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي، بسبب رفض ناديه التفريط فيه ومبالغتهم المالية للتخلي عن اللاعب، بخلاف أن كولر يضع المهاجم البرازيلي على رأس قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي في الصف الحالي.

وتأتي رغبة الأهلي في ضم مهاجم أجنبي، لحل أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين، قبل خوض منافسات الموسم الجديد وأهمها بطولة سوبر إفريقيا التي تم استحداثها مؤخرا من قبل الكاف.

ورغم أن هناك رأيا داخل الأهلي كان يطالب بتأجيل حسم ملف المهاجم الأجنبي إلى الصيف والانتظار لحين انتهاء عقد سوزا مع ناديه الكوري في ديسمبر المقبل، ومن ثم ضمه بالمجان، إلا أن حاجة الأهلي الملحة إلى ضم مهاجم أجنبي تجبره على البحث عن بدائل لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

ويرغب الأهلي في اختبار مهاجم قوي من بين الأسماء المرشحة لتدعيم هجومه أبرزها الإيفاري لاندري ديماتا لاعب اسبانيول الإسباني.

ويجري النادى الأهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.
 
وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.
 
وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.
 
وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة