المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت صائبا وتجنبنا مصير حفل روما

الخميس، 10 أغسطس 2023 11:27 م
المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت صائبا وتجنبنا مصير حفل روما مصطفى كامل
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على الأحداث التي وقعت في حفل ترافسكوت سكوت في روما، قائلا: "يجب أن نتذكر دوما أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي. لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة، ونترك للمسئولين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم".
 
وأضاف: "نحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا في إلغاء حفل سكوت في مصر، حيث إننا حاولنا تجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميا لنا".
 
وكان أصيب 60 شخصا فى الحفل الموسيقى الأخير لمغنى الراب الأمريكى ترافيس سكوت، الذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما يوم الاثنين الماضى 7 أغسطس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على أحدى المواقع العالمية.
 
وبدأ المغنى الأمريكى البالغ من العمر 32 عامًا جولته فى الموقع الأثرى بالعاصمة الإيطالية، الذى كان سابقًا ميدان سباق العربات للإمبراطورية الرومانية، أمام حشد من 60 ألف معجب.
 
وبدأت إثارة الشغب فى الحفل بعد ظهور مغنى الهيب هوب كاني ويست، وخرجت الأمور عن نطاق السيطرة بعد أن قام شخص في الحفل بـ رش رذاذ الفلفل، ما أسفر عن إصابة العشرات من الحضور ونحو 60 في حاجة إلى الرعاية الطبية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة