الإعلامي محمود التميمي يقدم احتفالية مرور سنة على "أرواح في المدينة"

السبت، 08 يوليو 2023 02:00 ص
الإعلامي محمود التميمي يقدم احتفالية مرور سنة على "أرواح في المدينة" احتفالية مرور سنة على انطلاق مشروع أرواح في المدينة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية موسعة، لاحتفالية مرور سنة على انطلاق مشروع أرواح في المدينة، وبدأ الاحتفال بفيلم تسجيلي عن الاحتفال بمرور سنة على انطلاق "أرواح في المدينة" ضمن مشروع القاهرة عنواني. 
 
وقال الكاتب الصحفي والإعلامي محمود التميمي:"  ألف شكر لأناس كثيرين، منهم الإذاعية نجلاء سليم، الدكتورة هبة صفي الدين، مديرة بيت المعمار، والدكتور عصام صفي الدين، الذي اكد أنه سعيد بمثل هذه الندوات التي تهتم بثقافة مصر وتاريخها. 
 
وأضاف التميمي:" قدمت أول ندوة مع الكاتبة والطبيبة والفنانة غادة العبسي، وتحدثت عن حامد افندي مرسي، المطرب المعروف حسب مجلة اللطائف في سنة 1929، وبالفعل كان شخصية مهمة حتى ان عبد الوهاب قال عنه إنه أحد أساتذته. 
تحدث الكاتب الصحفي محمود التميمي عن المصور السينمائي سعيد شيمي، وقدم خلال الفيلم التسجيلي جزء من تصويره وهو يتحدث عن أم شهيد، استشهد ابنها، فارسلت ابنها الثاني الي الجيش.
 
وتحدث الشاعر جمال بخيت: "حبيت أكون موجود اليوم، أريد أن أشكر محمود التميمي، لأنه متمسك بالأمل وبروح مصر، وسعيه وجولاته في القاهرة ثم حولها لمشروع فني ثقافي تاريخي إنساني". 
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة