تفاصيل تدشين الحساب الرسمى للرئيس السيسى على تطبيق Threads.. فيديو

الجمعة، 07 يوليو 2023 04:29 م
تفاصيل تدشين الحساب الرسمى للرئيس السيسى على تطبيق Threads.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد الزميل رامي نوار وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، تنالز تفاصيل الإعلان عن تدشين حساب رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى على تطبيق "Threads".

 
وكان "إنستجرام" طرح رسميًا تطبيقه الجديد للشبكات الاجتماعية المسمى Threads،  وهو منافس مباشر لموقع تويتر ويشبه إلى حد كبير النظام الأساسي المملوك لـ إيلون ماسك ويستفيد كثيرا من ميزات إنستجرام.
 
 
وذلك بعد أن أطلق مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة ميتا تطبيق Threads والذى تم وصفه بأنه منافس تويتر، حيث شهد تسجيل التطبيق تسجيل أكثر من 10 ملايين شخص فى ساعاته القليلة الأولى، حيث يهدف مؤسس فيس بوك إلى الحصول على مليار شخص، فيما ادعى إيلون ماسك أنه ينشر "سعادة زائفة" مثل إنستجرام.
 
 
جديرا بالذكر أن التطبيق متاح على متجرى "بلاى ستور" و "آب ستور"، ويمكن تحميله على أى من المتجرين، من خلال فتح متجر التطبيقات، وكتابة كلمة Threads  في مربع البحث، ثم الضغط عليه لتحميله.
 
 
ويمكن للمستخدمين إنشاء حساب في Threads باستخدام نفس بيانات حساب الانستجرام، بما في ذلك الإحتفاظ بالاسم و "المعرف" الخاص بالمستخدم، كما يمكن متابعة الحسابات نفسها التي يتابعها المستخدم على انستجرام، كذلك فإن التطبيق يتيح للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية حتى 500 حرف بحد أقصى، بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع الفيديو بطول يصل إلى 5 دقائق.
 
 
 
وتقول Meta إنها تستخدم المعلومات التي تم جمعها لأغراض توفير وتخصيص وتحسين Threads ومنتجات Meta الأخرى ، من بين أمور أخرى، لكن ليس هناك من الوضوح ما إذا كان Instagram سيظل قادرًا على الوصول إلى بيانات Threads واستخدامها حتى بعد إلغاء تنشيط الحساب على منافس Twitter.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة