نسرين عكاشة: أشكر الشركة المتحدة على تقديم فيلم عن والدي أسامة أنور عكاشة

الخميس، 06 يوليو 2023 12:46 ص
نسرين عكاشة: أشكر الشركة المتحدة على تقديم فيلم عن والدي أسامة أنور عكاشة السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بتقديم القناة الوثائقية فيلما وثائقيا عن حياة الكاتب والروائي الراحل أسامة أنور عكاشة، على أن يعرض الجزء الأول على شاشتها قريبا.
 
وقال الإعلامي جابر القرموطي، إن أسامة أنور عكاشة هو الأب الروحي للدراما المصرية، متابعا: "شكرا للقناة الوثائقية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ما تقدمه لنا من أعمال جيدة بشكل متواصل".
 
وتابع جابر القرموطي: "عمنا أسامة أنور عكاشة عندما يكتب عمل، يكفي أن العمل ماركته المسجلة أسامة أنور عكاشة، وهو من أهم صناع العمل".
 
وقالت الإذاعية نسرين عكاشة، ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة CBC: "فكرة توثيق حياة والدي بالاهتمام والتعب الذي واجهه، كان مفاجأة لي بأن المتحدة توثق هذه الحياة وهو أمر يدعو للفخر، لأننا نخرج القيم للأجيال الجديد التي لم تراها".
 
أضافت نسرين عكاشة: "أنا سعيدة جدا بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لوالدي، لأن والدي كان يهتم بالأجيال الجديدة وكان يريد تقديم أعمال عديدة للأجيال الجديدة لأنه طول الوقت كان قلق عليهم من التحديات المقبلة، ونحن نشكر كل من حضر لفيلم أسامة أنور عكاشة على القناة الوثائقية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة