امتحانات الثانوية العامة 2023.. الطلاب سعداء بـ"الإنجليزى".. الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط فى البحيرة.. فرحة بين الطلاب بأسيوط وقنا وبورسعيد والأقصر والإسكندرية.. وطالبات كفر الشيخ: يحتاج إلى وقت أطول.. صور

الخميس، 06 يوليو 2023 03:00 م
امتحانات الثانوية العامة 2023.. الطلاب سعداء بـ"الإنجليزى".. الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط فى البحيرة.. فرحة بين الطلاب بأسيوط وقنا وبورسعيد والأقصر والإسكندرية.. وطالبات كفر الشيخ: يحتاج إلى وقت أطول.. صور طلاب الثانوية العامة
المحافظات هانى فتحى،احمد مرعى ،ناصر جوده، محمد سليمان ، هيثم البدري،محمد حبشى ، جاكلين منير، محمد عزام ، حسن عبدالغفار، صابر سعيد، محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من السعادة بين طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الخميس، ويرى عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية أن امتحان مادة اللغة الانجليزية كان سهلا، بالرغم من حاجتهم إلى مزيد من الوقت . 
 
وقال محمد أحمد، أحد الطلاب بالثانوية العامة، إن الامتحان جاء سهلا إلى حد كبير ولكن كان يحتاج إلى وقت إضافى حتى نتمكن من المراجعة . 
 
وأضاف محمود سمير، أن الامتحان جاء سهلا بشكل كبير علاوة على لى وجود بعض النقاط التى تميز الطلاب عن بعضهم البعض
 

قنا 

وانتهى طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الخميس، من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، حيث توافد الطلاب منذ الصباح على مدارس محافظة قنا للشعبتين، لأداء الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة.
 
وقال عدد من الطلاب، إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولكن احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة، كما أن الوقت 3 ساعات كان كافيا لحل الامتحان والذى احتاج إلى تركيز وفهم.
 
طلاب الثانوية العامة (1)
طلاب الثانوية العامة (1)
 

المنيا 

حالة من الارتياح والفرحة سادت بين طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة المنيا، بعد الانتهاء من أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث أجمع الطلاب أن الامتحان كان سهلا لكن القطعة كانت تحتاج إلى تفكير ووقت أطول، وقال الطالب أن الامتحان لم يخرج عن المنهج، رغم وجود بعض الكلمات الصعبة، لكن الامتحان كانت مدته كافية للاجابة عليه. 
 
 

بورسعيد 

يرى طلبة وطالبات الثانوية العامة في محافظة بورسعيد، أنه امتحان اللغة الانجليزية صعب، قائلين : "كنا متوقعين الإمتحان يكون أسهل من كده".
 
وأضاف عدد من الطلاب، أن الإمتحان صعب وبه أسئلة كثيرة صعبة، مشيرين إلى أنه يأتي في مستوى الطالب المتميز. 
 
وانتظم دخول الطلبة والطالبات بالثانوية العامة، صباح اليوم الخميس، في لجان محافظة بورسعيد بشتي الأحياء ومدينة بورفؤاد
 
 

الاسكندرية

 
أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية شعبة علمي رياضيات، اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وتشمل الإنجليزية والفرنسية والألمانية، مجموع درجاتها 50 درجة، ويبلغ عدد الأسئلة المقالية 3 أسئلة مخصص لها 8 درجات، والموضوعية 34 سؤالًا مخصص لها 42 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 37 سؤالًا.
 
وأكد طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية على سهولة الامتحان للغة الانجليزية و الذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط ، و لم يحتوى على عدد كبير من الاسئلة الصعبة سؤالين فقط ، و لم يستغرق وقت طويل فى الحل.
 
 
لجان الثانوية العامة
لجان الثانوية العامة
 

الدقهلية

وأدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، امتحان مادة اللغه الأجنبيه الاولي، اليوم الخميس، وسط تشديدات أمنية مكثفة لتأمين اللجان، وأعرب الطلاب عن ارتياحهم لمستوى الامتحان، موضحين أنه ضم 37 سؤالًا
 
وأكد الطلاب أن الامتحان كان مباشرًا ومن المنهج الدراسي ولم يخرج عن التوقعات، وان الوقت كان نموذجيا وكافيا جدا ومتوازن مع اسئلة الإمتحان، وأنهم إنتهوا من نموذج الإجابة من الساعه الأولي من الإمتحان
 
 

الأقصر 

شهدت لجان الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، خروج الطلاب دون شكاوى أو مشكلات عقب امتحان اللغة الأجنبية الأولى، حيث تباينت آراء الطلاب ما بين سعداء بمستوى المادة وآخرون يشتكون من صعوبة بعض الأجزاء التى تحتاج مستويات طلبة متميزين للإجابة عليها.
 
ومن جانبه، قال الطالب زياد ياسر إن الإمتحان كان طويل للغاية ويحتاج وقت أكثر، حيث جاءت بعض الأسئلة فى مستوى الطالب العبقرى والتى لم يستطيع الإجابة عليها.
 
جانب من الطلاب
جانب من الطلاب
 
 
كما قال الطالب كريم محمود طالب بمدرسة الأقصر الثانوية العسكرية، إن الامتحان كان غالبيته فى مستوى الطالب المتوسط وبه بعض الأسئلة الصعبة التى تبين الفرق بين الطالب العادى والمتفوق.
 
 

أسيوط

 
سادت حالة من الفرحة بين الطلاب وأولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، بعد امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة العامة نتيجة سهولة الامتحان الذي جاء في مستوي جميع الطلاب.
 
واستقبل أولياء الأمور أبناءهم أمام لجان امتحانات مدينة أسيوط بالأحضان وسط فرحة وابتسامة الطلاب نتيجة سهولة الامتحان.
 
وعبرت مني بدران، إحدي طالبات الثانوية العامة عن فرحتها الغامرة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية الذي كان سهل وواضح ويستطيع أي طالب حله بكل سهوله باستثناء سؤال القطعة الذي كان يحتاج وقت كبير وفقا لرؤيتها. 
 

كفر الشيخ

 
تباينت آراء طلاب الثانوية العامة، حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية، منهم من عبر عن أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط، فى حين عبر آخرون أن نسبة السهولة 40% من الأسئلة و60% من الأسئلة صعبة، والامتحان يحتاج لوقت أكبر.
 
وأكد محمد عبدالله عبد المجيد، بمدرسة فوه الثانوية، أن الامتحان جاء صعب، ويحتاج لوقت أكبر من الوقت المحدد للامتحان، والسهولة فقط فى السؤال المقالى والترجمة، وأنه أجاب على 80% من أسئلة الامتحان.
 
وأضاف محمود كامل صبره، طالب بمدرسة فوه الثانوية، أسئلة الامتحان 37 سؤل منهم 34 اختيارى، و3 أسئلة مقالى، وسؤال القصة غير مباشر، والأسئلة طويلة، ويحتاج الامتحان لتفكير، لأن هناك أسئلة غير مباشرة.
 
وأكدت مريم محمد عمار، مدرسة فوه الثانوية للبنات، الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وأنها أجابت على الاسئلة كلها، ماعدا سؤالين، ولكن عدد كبير من زميلاتها خرجن غاضبات لصعوبة الامتحان بالنسبة لهم.
 
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

البحيرة

 
تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية، حيث أكد عدد من الطلاب على سهولة امتحان اللغة الإنجليزية ووجود وقت كاف للإجابة على أسئلة الامتحان الذى جاء أغلبه فى مستوى الطالب المتوسط.
 
فيما أكد آخرون أن أسئلة الامتحان من المنهج ولكن هناك صعوبة فى بعض الأسئلة المقالية وتحتاج إلى عباقرة فى اللغة الإنجليزية للإجابة عليها بشكل تام.
 
 






امتحانات الثانوية العامة 2023

امتحان الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

امتحانات الثانويه العامه 2023

امتحانات الثانوية العامة

امتحان الثانويه العامه 2023

جدول امتحانات الثانويه العامه 2023

تسريب امتحانات جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 أدبي

امتحان الثانويه العامه

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم السابع

أخبار الثانوية العامة اليوم السابع

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 pdf

الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي رياضة

جدول امتحانات الثانوية العامة علمي علوم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 أدبي امتحانات الثانوية العامة pdf

الثانوية العامة امتحانات

اليوم السابع بلس

الثانويه العامه

أخبار الثانوية العامة الآن

بوابة الثانوية العامة

نماذج امتحانات الثانوية العامة

آخر أخبار الثانوية العامة 2023

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم

نماذج امتحانات الثانويه العامه

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023

دعاء لطلاب الثانوية العامة

امتحان الفيزياء للثانوية العامة

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023

امتحان مادة التاريخ للثانويه العامه 2023

تسريب امتحان التاريخ للثانويه العامه 2023

الأجنبية الأولى

امتحان الأجنبية الأولى

تسريب امتحان الاجنبية الاولى

تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة