برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 5 يوليو: استعد طاقتك

الأربعاء، 05 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 5 يوليو: استعد طاقتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بعاطفتهم الجياشة، فهو يحب أهله وأقاربه، ولا يستطيع أن يراهم فى ضيق أو تعب، دون أن يمد لهم يد العون، ويبقى معهم حتى أن يخرجوا من ضيقهم، وعلى الرغم من أنه لا يعبر عن الحب بالكلام فأفعاله تتحدث عنه. 

برج الثور فى حظك اليوم 5 يوليو

يمتلك أصحاب برج الثور الشخصية القوية المسيطرة، فهو قائد مسيطر ولا يقبل أن يرفض أحد قراراته، أو يتناقش معه فى هذا القرار، فعلى الرغم من أن البعض يراه مديرا قاسيا، إلا أنه يمتلك قلبا رحيما، وسعة صدر لمناقش مشكلات العمل. 

مشاهير برج الثور ‏ 

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

‏ 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

عملك الجاد والتفانى سيؤتى ثماره اليوم، قد تجد نفسك تقدم عرضا مميزا عن خطتك المستقبلية، وسوف تحصل على عمل جديد أو ترقية فى العمل، فاهتمامك بالتفاصيل وقدرتك على تحديد أولويات المهام سيثير إعجاب زملائك ورؤسائك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

علاقاتك الرومانسية تبدو جيدة اليوم، وإذا كنت عازبا، فقد تصادف شخصا مميزا فى مكان جديد ومثير، إذا كنت بالفعل على علاقة، فستشعر بمزيد من الأمان والرضا عن شريكك أكثر من أى وقت مضى، إنه يوم جيد لإظهار حبك وتقديرك للآخرين وخلق ذكريات دائمة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

قد تشعر ببعض الإرهاق اليوم، فيمكنك الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وشرب الماء، وأخذ الفيتامينات التى يوصفها لك طبيبك، فلا تتردد من ممارسة اليوجا، للتخلص من الضغط العصبى الذى يلازمك، ويسبب لك الصدافع. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

قد تشعر الفترة المقبلة بأنك فى أحسن حال، وستمكنك من معالجة أى عقبات تعترض طريقك، من خلال عمليتك ومثابرتك وسعة الحيلة، لن تتوقف عن تحقيق أهدافك، ستجد نفسك تشع بالثقة، ما سيجذب الحظ السعيد إلى حياتك الشخصية والمهنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة