أسامة الأزهري لـ مساء dmc: حرق المصحف في السويد تصرف يؤذينا جميعا

الأربعاء، 05 يوليو 2023 11:08 م
أسامة الأزهري لـ مساء dmc: حرق المصحف في السويد تصرف يؤذينا جميعا الدكتور أسامة الأزهري
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، واقعة حرق المصحف في السويد، قائلا: "هذا التصرف يؤذينا أذى عظيم في مقدساتنا، ونحن نرفض هذه التصرفات بشكل قاطع بصفتنا مسلمين وربع سكان العالم، ولا يجوز مطلقا المساس بشيء من مقدساتنا".
 
وأكد الأزهري، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن الدولة المصرية كان لها موقفا قويا ضد واقعة حرق المصحف الشريف في السويد، متابعا: "هذا التصرف البالغ التطرف والبالغ الجنون تم مواجهته بسيل هائل من الغضب عند المسلمين في أنحاء العالم، ونحن لا يمكن أن نرضى بأحد أن يمس مقدساتنا بأي شكل من الأشكال".
 
وأكمل أسامة الأزهري: "هناك كم كبير بموضوعات النفاق وتعريفه وأنواعه، ويكفي أن النفاق مشتقة من نفق اليربوع الذي يحفر نفق كبير حتى إن وصل إلى باين الأرض يترك طبقة رقيقة من التراب كي يخدع بها الحيوانات لأنها تبدو وكأن شيء لم يتغير".
 
وأشار إلى أن شأن النفاق خطير جدا بكل صوره، سواء في الاعتقاد أو العبادات، وحذر النبي صلى الله عليه وسلم من أن يستمرأ الإنسان الفجور والغدر بسبب النفاق، حتى لا تكون الحياة قائمة على الكذب والغدر والسوء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة