مدرب الشباب: الزمالك فريق خطير هجوميا وهدفنا المنافسة على البطولة العربية

الأحد، 30 يوليو 2023 12:43 م
مدرب الشباب: الزمالك فريق خطير هجوميا وهدفنا المنافسة على البطولة العربية الهولندي مارسيل كايزر
السعودية - عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب نادي الشباب السعودي، أنه سعيد بتواجده فى السعودية مع فريق الشباب وتولي تدريبه. وقال كايزر في المؤتمر الصحفي إن  الزمالك فريق كبير والجميع يعمله حساب، خاصة بعدما شاهد فوزه برباعية علي الاتحاد المنستيري التونسي، وشاهد امتلاك الأبيض إمكانات كبيرة على المستوى الهجومي وهو ما سيتعامل معه.
 
وأضاف المدير الفني للشباب أن فريقه ينتظر استكمال أوراق اللاعب الكولومبي كويلار حتى يكون متاحاً للعب مع الفريق في المواجهات المقبلة، حيث لدينا أهداف قوية فى المنافسة على اللقب، وكذلك تجهيز الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، ونمتلك الإمكانات الفنية لتحقيق ذلك.

وفاز الزمالك في أولى مباريات البطولة أمام الاتحاد المنستيرى التونسى برباعية نظيفة ، سجل رباعية الزمالك كل من.. سيف الدين الجزيرى، وأحمد سيد زيزو، وسيد عبد الله نيمار "هدفين"، وينتظر الزمالك مواجهة الشباب السعودى غدا الاثنين.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على أداء مناسك العمرة على هامش تواجد الفريق بالسعودية للمشاركة فى منافسات البطولة العربية، التى تقام فى الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل.

وأدى مناسك العمرة كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة، ومدحت عبد الهادى المدرب العام، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى أحمد مجدى المدرب المساعد بالفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة