ابعد عن الدينجو وغنى له.. تغريم سيدتين 1500 دولار بسبب سيلفى مع حيوان خطير

السبت، 29 يوليو 2023 02:00 م
ابعد عن الدينجو وغنى له.. تغريم سيدتين 1500 دولار بسبب سيلفى مع حيوان خطير الصورة السيلفى مع الدينجو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات الأسترالية، الجمعة، إنه تم تغريم امرأتين أستراليتين لالتقاط صور سيلفى وتسجيل مقاطع فيديو لهما وهما يتظاهران بالدينجو فى جزيرة أسترالية، وتأتى هذه الغرامات فى أعقاب هجمات الدينجو على عداء يبلغ من العمر 23 عامًا، وطفل يبلغ من العمر 6 سنوات.

سبب الغرامة

وقالت وزارة البيئة والعلوم فى كوينزلاند، فى بيان صحفى، إن المرأتين، اللتين تبلغان من العمر 29 و25 عامًا، تم تغريمهما بنحو 1500 دولار أمريكى لكل منهما بعد إخطار السلطات بسلوكهما والتصوير مع الدينجو، والمعروف بالذئاب الاسترالية، وهى من الأنواع الخطيرة، وفقا لموقع cbsnews.

الصورة السيلفى
الصورة السيلفى

وتحذر السلطات دائما بتوخى الحذر من هذه الحيوانات وتجنب التفاعل معها، فهى شبيهة بالكلاب ويمكن أن تكون عدوانية تجاه البشر، فيما قالت ليندا بيهريندورف، كبيرة الحراس فى البيان الصحفى، لا يُنصح بالتفاعل مع الدينجو وإطعامهم أو تشجيعهم فى الجزيرة، إن التغذية والتفاعل معها يمكن أن يؤدى إلى التعود، حيث "يفقدون حذرهم الطبيعى من الناس".

وقالت بهرندورف: "لا يمكن للمقيمين فى الجزيرة وزوارها معاملة الحيوان على أنه لطيف أو جائع أو شيء يلعبون به، لأنه سيبدأ فى الاقتراب من الناس للحصول على الطعام، وهذا يمكن أن يعرضهم ويعرض والناس للخطر.. على الناس أن يتذكروا أنهم يمكن أن يتسببوا فى مشاكل خطيرة للزوار الآخرين إذا أطعموا أو تفاعلوا معه فى أى مكان على الجزيرة".

فيما سلطت الهجمات الأخيرة على الجزيرة الضوء على الخطر الذى يمكن أن يشكله كلاب الدنينجو، حيث هاجم كلب دينجو يبلغ من العمر عامين، يُعرف باسم "CC Green" وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات فى أبريل 2023، مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى، وقالت الإدارة فى بيان صحفى إنها تعرضت للعض 3 مرات على رأسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة