بداية ساخنة لكأس الملك سلمان.. بنزيما يقود الاتحاد للفوز على الترجى بأول ظهور.. استقالة البدرى بعد خسارة الصفاقسى.. تعثر قطار الهلال السعودى أمام أهلى طرابلس.. والوداد المغربى يتعادل سلبيا ضد السد القطرى..فيديو

الجمعة، 28 يوليو 2023 01:33 ص
بداية ساخنة لكأس الملك سلمان.. بنزيما يقود الاتحاد للفوز على الترجى بأول ظهور.. استقالة البدرى بعد خسارة الصفاقسى.. تعثر قطار الهلال السعودى أمام أهلى طرابلس.. والوداد المغربى يتعادل سلبيا ضد السد القطرى..فيديو كريم بنزيما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للأندية، "كأس الملك سلمان"، بمباراة مثيرة مساء الخميس، شهدت فوز اتحاد جدة السعودى على نظيره الترجى التونسى بنتيجة 2-1، في مباراة سجل خلالها كريم بنزيما وكانتي أول ظهور بقميص النمور، وفى نفس المجموعة الثانية، حقق الشرطة العراقى فوزًا ثمينًا على الصفاقسى بهدف دون رد، ولم تعرف المجموعة الأولى سوى التعادل السلبى، حيث تعثر الهلال السعودى بكل نجومه أمام أهلى طرابلس الليبى، ونفس الأمر مع الوداد المغربى مع السد القطرى في مباراة الافتتاح.

 

مواعيد مباريات الجمعة

وتستأنف اليوم الجمعة، مباريات الجولة الأولى بإقامة 4 لقاءات والبداية في الرابعة عصرا لحساب المجموعة الرابعة، حيث يلتقى شباب بلوزداد الجزائرى ضد الرجاء المغربى، وفى السادسة مساء يسجل الزمالك ظهوره الأول أمام الاتحاد المنستيرى التونسى لحساب المجموعة الثالثة، وفى الثامنة مساء، يلتقى الكويت ضد الوحدة الإماراتى في المجموعة الرابعة، بينما تختتم مباريات اليوم بلقاء سعودى يجمع النصر ضد الشباب في العاشرة مساء لحساب المجموعة الثالثة.

 

التعادل السلبى يحسم مواجهة الوداد والسد فى الافتتاح

تعادل الوداد المغربي مع نظيره السد القطري، بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الخميس، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، فى افتتاح البطولة العربية التى تستضيفها السعودية، حتى 12 أغسطس المقبل.

وشهدت المباراة تعرض يحيى جبران قائد فريق الوداد الرياضي المغربي للطرد المباشر في مباراة فريقه أمام السد حيث أشهر حكم المباراة محمود البنا، البطاقة الحمراء لقائد الوداد يحي جبران بعد تدخل قوي وعنيف علي بيدرو لاعب السد .

 

 

أهلى طرابلس يفرض التعادل السلبى على الهلال السعودى

سقط الهلال السعودي فى فخ التعادل السلبي، أمام نظيره فريق أهلى طرابلس الليبي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، علي استاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتى تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وجاء الشوط الأول من اللقاء متوسط المستوى من جانب الفريق، حيث أهدر لاعبى الهلال العديد من الفرص، خاصة مع الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني، سيطر الهلال على مجريات اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص أمام مرمي الفريق الليبي.

 

 

 

البدرى يستقيل بعد خسارة الصفاقسى

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، مساء الخميس، رحيل مدربه المصري حسام البدري، بعد أن تقدم الأخير باستقالته، بعد 4 أشهر فقط من توليه تدريب الفريق، فى أواخر شهر مارس الماضي.

وقال الصفاقسي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مساء الخميس: "تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول. وعلى إثر ذلك نتقدم للكابتن بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه ونتمنى له التوفيق في قادم مسيرته المهنية".

وقاد حسام البدري، الفريق التونسي فى 17 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 5 مباريات، تعادل فى 6 وخسر مثلهم.

وكان فريق الصفاقسي قد خسر قبل قليل أمام نظيره فريق الشرطة العراقى، بهدف نظيف، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى البطولة العربية.

 

 

 

وقال حسام البدري في تصريحات عقب المباراة: "مندهش من القرارت التحكيمية في المباراة أمام الشرطة العراقي خاصة في حالة منح لاعب الفريق أحمد العجال بطاقة حمراء".

وأضاف حسام البدري: "لعبنا بعشرة لاعبين منذ وقت مبكر في الشوط الثاني ما جعل هناك تحولاً كبيراً في المواجهة لصالح الشرطة".

وأوضح حسام البدري في تصريحاته: "لدينا أهداف عديدة في البطولة وقمنا ببناء فريق جديد ولم يكن لدينا الوقت لتأهيل اللاعبين الجدد بشكل جيد قبل البطولة".

 

الاتحاد يصعق الترجى فى ليلة تألق بنزيما

اقتنص نادي الاتحاد فوزًا صعباً من أنياب الترجي التونسي بنتيجة 2-1، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في كلاسيكو عربي مثير بالجولة الأولى للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023"، ليتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة بالتساوى مع الشرطة العراقى برصيد 3 نقاط، بعد فوز الأخير على الصفاقسى فى لجولة الأولى.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من عبد الرازق حمد الله، وكريم بنزيما في الدقيقتين 35، و55 على التوالي لصالح نادي الاتحاد، بينما أحرز أسامة بوقرة هدف الترجي في الدقيقة 26 من عمر اللقاء الذى شهد مشاركة طارق حامد نجم منتخبنا الوطنى مع حامل لقب الدورى السعودى.

 

 

 

وقال بنزيما، فى تصريحات عقب نهاية اللقاء: "المباراة كانت مثيرة وقوية، الفريق سوف يتحسن شيئا فشيئا مع توالى المباريات، بعد مجهود شاق خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد".

وأضاف: "أجواء المباراة كانت استثنائية بدون أدني شك، الجمهور كان رائعا يحفز ويحمس اللاعبين بشكل قوي، من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، ونتمني إسعادهم بتحقيق الفوز دائما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة