لو عندك مشوار.. ملابس هتساعدك على التخلص من الشعور بالحر خارج المنزل

الخميس، 27 يوليو 2023 04:00 م
لو عندك مشوار.. ملابس هتساعدك على التخلص من الشعور بالحر خارج المنزل ملابس للصيف
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قد يتسبب الارتفاع الكبير في درجات حرارة الطقس، فى تجنب الكثيرات من النساء الخروج من المنزل خوفاً من الشعور بالحر الشديد، لكن بعضهن يضطررن للخروج لإنهاء بعض المشاوير الهامة، لذا يستعرض" اليوم السابع" خلال السطور التالية، قطع ملابس سهلة يمكن ارتداؤها في الصيف تساعد على منع الشعور بالحر، وفقًا لما جاء في موقع instyle

 

فستان أصفر منفوش
فستان أصفر منفوش

ملابس للصيف تساعد على منع الشعور بالحر:

فستان منفوش ملون:

الفستان من أفضل قطع الملابس الأساسية التي لا غني عنها في خزانتك، ولكن احرصي على ارتداء الفستان المنفوش الملون بألوان فاتحة حيث يساعدك علي الاستمتاع وعدم الشعور بالحر ويصلح لأى مناسبة .

جاكيت ملون:

جاكيت صيفى ملون من القطع المفضلة وخاصة التى تحتوى على أكثر من لون حيث يمكن ارتداؤه على البحر أو في الشارع ويمكن حضور مناسبة أو عمل فهو من القطع الأكثر استخدام ومتعددة الأغراض.

سوت ملونة
جاكيت ملون

بلوزة بأكمام منتفخة :

يفضل  ارتداء البلوزة المنفوشة  المصممة بأكمام  في نهار فصل الصيف فهي من أفضل الاختيارات التي يفضل الخروج بها في وقت النهار، أيضًا يمكن ارتداؤها على تنورة أو بنطلون أو جامب سوت، وأيضًا تصلح لكل الأوقات والمناسبات.

بلوزة بأكمام منفوشة
بلوزة بأكمام منفوشة

 تنورة:

يمكن أن ترتدي تنورة ملونة على بلوزة بيضاء وبعض قطع الاكسسوار المتاحة لديك وتصلح للشاطئ والشارع.

تنورة ملونة
تنورة ملونة

 

فستان قصير:

عندما يتعلق الأمر بالهروب من حرارة الصيف فقومي بارتداء فستان قصير مصنوع من القطن أو الكتان يمكن ارتداؤه مع حقيبة بسيطة وحذاء مقفول أو سليبر.

فستان أحمر قصير
فستان أحمر قصير

 

فستان من الكتان:

 يمكنكِ ان تقومي بارتداء فستان من خزانتك يفضل أن يكون قطعة واحدة ملونة مصنوع من الكتان أو القطن  قصير أو طويل على حسب الرغبة.

فستان سهل الارتداء
فستان سهل الارتداء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة