فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات طوخ مزيد في الغربية لإجراء الصيانة اليوم

الإثنين، 24 يوليو 2023 03:00 ص
فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات طوخ مزيد في الغربية لإجراء الصيانة اليوم محطة كهرباء - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية طوخ مزيد التابعة لمركز ومدينة السنطة، اليوم الثلاثاء، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية.
 
وأضافت الشركة أن الفصل سيتم في نطاق الوحدة المحلية بالكامل، مناشدة أصحاب المنازل والمخابز والمستشفيات الواقعة في ذلك النطاق توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.
 
وفي سياق آخر، أكد المهندس حسن البيلي رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم إلغاء طباعة فواتير اﻻستهلاك بنسبة 100% بجميع قطاعات الشركة، موكدا أنه تم تطبيق التحصيل المميكن من خلال ماكينات التحصيل الإلكترونى.
 
وأضاف البيلى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المشتركين بالشركة يبلغ 5 ملايين و400 ألف مشترك، لافتا إلى أن عدد المشتركين الذين يستخدمون العدادات مسبوقة الدفع يبلغ مليونا و400 ألف مشترك.
 
وأشار البيلى إلى أن التحصيل المميكن يتم وفقا لخطة وزارة الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر  للتحول الرقمى واﻻنتهاء من خطة  تحويل كاف العدادات التقليدية لمسبوقة الدفع التى تعتمد على كروت الشحن بدلا من الفاتورة الشهرية التى تصدرها شركات التوزيع، وذلك خلال 10 سنوات مع انتهاء الخطة.
 
وأوضح البيلى أن ماكينات التحصيل الإليكترونى توفر للمشترك عدة اختيارات من طرق السداد سواء نقدى أو بطاقة الائتمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة