حرس الحدود يفاوض سموحة لتجديد إعارة الحارس أحمد السعدنى

الأحد، 23 يوليو 2023 04:30 ص
حرس الحدود يفاوض سموحة لتجديد إعارة الحارس أحمد السعدنى حرس الحدود
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو فريق حرس الحدود في مفاوضات جادة من نظرائهم في سموحة، لتجديد إعارة الحارس أحمد السعدني لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد انتهاء اعارته للحرس بنهاية الموسم المنقضي.

كما يستعيد حرس الحدود خدمات 7 لاعبين انتهت إعارتهم بنهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يعود اللاعبون للحرس إلا إذا اتفق الفريق العسكري مع أحد اللاعبين وناديه على تجديد الإعارة لموسم آخر.

وانتهت إعارة كلا من أحمد السعدني حارس سموحة، وأحمد قاسم لاعب إنبي، ومحمود أبو جودة من أسمدة أبو قير، وإسلام سمير من بلدية المحلة، وساليسو مبارك لاعب المصري للسلوم، ومحمد عيد لاعب نبروه، ومحمد أدهم لاعب الأولمبي السكندري.

يقدم محمد مكي، المدير الفني لفريق حرس الحدود، والذي خطف الأضواء في الأسابيع الأخيرة من الدوري الممتاز رغم هبوط فريقه لدوري القسم الثاني، تقريرا فنيا لإدارة النادي بموقف اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم والموافقة على رحيلهم لتجديد دماء الفريق استعدادا للمنافسة على القسم الثاني.

وأشاد مجلس الحرس بنجاحات مكي الذي قاد الحرس للعودة للدوري الممتاز في الموسم الماضي، قبل أن يعود لمنصب المدرب العام في جهاز أحمد أيوب، لكنه تولى المهمة في منصب المدير الفني مرة أخرى يوم 17 مايو الماضي.

وحقق مكي أرقاما جيدة مع حرس الحدود منذ توليه قيادة الفريق، حيث خاض الحرس تحت قيادة مكي 10 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتعادل 3 مرات وتلقى 4 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة