التعاون السعودي يعلن رسميًا بيع مصطفى فتحي إلى بيراميدز

الأحد، 23 يوليو 2023 09:57 م
التعاون السعودي يعلن رسميًا بيع مصطفى فتحي إلى بيراميدز مصطفى فتحي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي التعاون رسميًا انتقال الدولي المصري مصطفى فتحي إلى صفوف بيراميدز بشكل نهائي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي بعد مشوار قصير في الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب نادي التعاون في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "وافق مجلس إدارة نادي التعاون على بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب المصري "مصطفى فتحي" الى نادي بيراميدز المصري بصفقة انتقال نهائي".

أضاف البيان: "ومن جانبه، قدمت إدارة النادي جزيل الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي مثل خلالها نادي التعاون متمنين له التوفيق في محطته القادمة".

التعاون السعودي
التعاون السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادى التعاون السعودي أنهى سداد مستحقات مصطفى فتحي لاعب خط الوسط لدى نادى الزمالك، البالغة 400 ألف دولار، وهى الدفعة الأخيرة من قيمة عقد اللاعب. 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن التعاون السعودي سدد كامل المبلغ المتبقى من قيمة انتقال المصري مصطفى فتحي من الزمالك إلى صفوفه، تمهيدًا لاستخراج شهادة الكفاءة المالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن السداد جاء تمهيدًا لبيع عقد اللاعب، الذى يمتلكه التعاون والمتبقى منه موسمٌ واحد، إلى بيراميدز المصرى، بعدما لعب فى صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة انتقال لاعب الوسط إلى بيراميدز من المتوقَّع أن يتم الإعلان عنها خلال الـ 48 ساعة المقبلة بعد اتفاق الطرفين، مشيرةً إلى أن إدارة التعاون اشترطت بيع العقد مقابل مليون دولار، لكن بيراميدز طلب تخفيض المبلغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة