ملخص ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.. فيديو وصور

السبت، 22 يوليو 2023 10:20 ص
ملخص ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.. فيديو وصور ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه إلي جماهير إنتر ميامي الأمريكي، في أول ظهور فجر اليوم السبت، أمام كروز أزول المكسيكي.

ميسي يبهر جماهير إنتر ميامي أمام كروز أزول
 

انضم ميسي إلي صفوف إنتر ميامي الأمريكي لمدة موسمين حتي يونيو 2025 الصيف الحالي، بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي أمام كروز أزول في أولي مباريات إنتر ميامي ببطولة كأس الرابطة، التي تجمع بين أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

بدأ ميسي المباراة الأولي له مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول من على مقاعد البدلاء، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق.

دفع مدرب إنتر ميامي الأمريكي، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام كروز أزول، بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني، وكان فريقه متقدمًا بهدفًا في المباراة.

 

 

ميسي يسجل أولي اهدافه مع إنتر ميامي بعد 40 دقيقة

وفور نزول ميسي تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز أزول، لكن بعدها إستقبل فريقه هدف التعادل في اللقاء، لتصبح النتيجة 1-1.

لكن رفض ليونيل ميسي أن تمر نتيجة المباراة بالتعادل 1-1، وبعد مرور 40 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 94 من الوقت الضائع، حصل إنتر ميامي على ركلة ثابتة نجح في تسجيلها البرغوث داخل شباك كروز أزول ليمنح فريقه فوزًا مبهرًا بنتيجة 2-1 في أول ظهور له فجر اليوم السبت.

 

ميسي  4
 

 

ميسي 2
 

 

ميسي 3
 

 

ميسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة