جابر القرموطى: حفلات العلمين تمثل التدشين الرسمى للمهرجان فى أجواء جماهيرية

السبت، 22 يوليو 2023 12:35 ص
جابر القرموطى: حفلات العلمين تمثل التدشين الرسمى للمهرجان فى أجواء جماهيرية جابر القرموطى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي جابر القرموطي، إن الحفلات الفنية والغنائية بمهرجان العلمين الجديدة 2023، بمثابة التدشين الرسمي لمهرجان العلمين في أجواء جماهيرية، حيث يتابع الجميع حفل النجم تامر حسني الذي انطلق الجمعة.
 
أضاف جابر القرموطي، في برنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة CBC، أن هناك اختلاف كبير بين الجمعة والأيام السابقة بالنسبة للحضور الجماهيري لمهرجان العلمين، لأن تامر حسني له جمهور عريض في هذا الإطار، مردفا: "وأنا أتجول بين الفقرات وجدت زميلنا العزيز شريف مدكور بأسلوب جميل وأسلوبه المعتاد بخفه الدم كان يقدم الحفل، وعمل تقديمه مختلفه عن التقديمة الروتينية للحفلات وكل الشكر للإعلامي شريف مدكور".
 
وأكمل جابر القرموطي: "مهرجان العلمين يتكرر كل عام في العلمين ونتمنى أن يكون باكورة وبداية إنتاج عمل على مستوى عالي جدا من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن الحاجات العظيمة أن الشركة المتحدة تضع بصمتها في حاجات مختلفة وجديدة وتظهر واقع محترم جدا".  
 
وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجاري ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
تقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف و مكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة