حارس شاختار ينافس دي خيا لتعويض أونانا فى إنتر ميلان

الجمعة، 21 يوليو 2023 04:10 م
حارس شاختار ينافس دي خيا لتعويض أونانا فى إنتر ميلان ديفيد دي خيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان، في التعاقد مع الحارس الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد السابق، من أجل تعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف الشياطين الحمر.
 
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النيرازوري يراقب دي خيا الذي أنهى مؤخرًا عقده في أولد ترافورد وهو متاح كلاعب مجاني.
 
كما لا يزال توربين حارس شاختار دونيتسك على رادار النيرازوري، لكن الصحيفة أشارت إلى أن النادي الأوكراني طلب 20 مليون يورو، بينما عرض إنتر 10 ملايين يورو فقط حتى الآن.
 
يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال فيه السويسري يان سومر حارس بايرن ميونخ هدف إنتر الأساسي في حراسة المرمى، ولكن يقال إن شرطه الجزائي البالغ 6 ملايين يورو مبالغ فيه، ولا يريد عمالقة الدوري الإيطالي دفع أكثر من 4 ملايين يورو.
 
وأسدل الحارس الإسبانى ديفيد دي خيا الستار على مشواره مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد مسيرة دامت لنحو 12 عاما مع الشياطين الحمر بعد إنتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.
 
وانتهى عقد الإسباني ديفيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر.
 
وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادما من صفوف أتلتيكو مدريد فى عام 2011.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة