العلمين مدينة مستدامة.. نجوم الكرة يكشفون عن استعداداتهم للفعاليات الرياضية بمهرجان العلمين.. ومراسلة "إكسترا لايف": الإقبال كبير منذ انطلاق المهرجان.. دانا مدحت: المدينة أصبحت مقصدا سياحيا عالميا.. فيديو

الخميس، 20 يوليو 2023 09:17 م
العلمين مدينة مستدامة.. نجوم الكرة يكشفون عن استعداداتهم للفعاليات الرياضية بمهرجان العلمين.. ومراسلة "إكسترا لايف": الإقبال كبير منذ انطلاق المهرجان.. دانا مدحت: المدينة أصبحت مقصدا سياحيا عالميا.. فيديو مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت فضائية إكسترا نيوز، تقريرا تلفزيونيا حول آخر المستجدات في مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة بالمهرجان، تحت عنوان «استعدادات ضخمة لحفل تامر حسني ضمن فعاليات مهرجان العلمين".

 

وقالت دانا مدحت، موفدة قناة إكسترا نيوز، إنّ مدينة العلمين الجديدة تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة بين الرياضية أو الفنية وغيرهم، وتضم حفلات غنائية أخرى موسيقية متنوعة، ومن أبرزها حلف الفنان تامر حسني المقرر انعقاده غدا الجمعة، مشيرة إلى أن الممشى السياحي بالعلمين الجديدة يبلغ طوله 14 كيلومترًا أي بنفس طول كورنيش الإسكندرية.

 

وأضافت «دانا مدحت»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «مدينة العلمين أصبحت مستدامة، فضلًا عن كونها مقصد سياحي عالمي»، مشيدة بجهود الدولة المصرية وقيادتها السياسية وفي مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي لجعل هذه المدينة مقصدًا سياحيًا عالميًا على مدار العام بكل ما تمتلكه من موارد ومقومات.

 

وتابعت: «الأحوال الجوية في مدينة العلمين أكثر من رائعة، والبحر صافي بصورة ممتعة، والشمس ساطعة على مدار اليوم، كما ان هناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها»، مشيرة إلى أن هذا الأسبوع في مدينة العلمين سيشهد عروضًا لطائرات rc، إلى جانب منافسات البدل وسباق الترايثلون وكرة القدم الشاطئية.

وكشفت جاكلين ماهر موفدة قناة «إكسترا لايف»، إلى مدينة العلمين الجديدة، عن تطورات فعاليات مهرجان العلمين، قائلة إن الفعاليات مستمرة حتى 26 من أغسطس، لافتة أن مدينة العلمين الجديدة من مدن الجيل الرابع، وإحدى المدن الذكية التي بنتها الدولة مؤخرا في السنوات الأخيرة.

 

وأضافت «ماهر»، في رسالة على الهواء عبر قناة «إكسترا لايف»، أن كورنيش العلمين الجديدة مقام بطول 14 كيلومتراً، ويحتوي على خدمات متعددة تقدم للزائرين، موضحة أن الإقبال على المدينة كبير وملموس منذ انطلاق مهرجان العلمين من الفئات العمرية المختلفة.

 

وأوضحت أن كورنيش العلمين الجديدة يضاهي كورنيش الإسكندرية، من كافيهات ومطاعم، بجانب أماكن مخصصة للمواطنين للاستراحة بطول الكورنيش، ومسارات لركوب الدراجات وأماكن مخصصة لانتظار السيارات.

 

ولفتت أن مدينة العلمين الجديدة تتمتع بالعديد من المقومات والبنية التحتية الكبيرة، كما  تحتوي على 14 حياً سواء من أحياء تراثية أو منطقة للفنون على مساحة 260 فداناً، وتحتوي على أوبرا ومسرح روماني و9 دور عرض سينمائية ومركز طبي متكامل التخصصات وجامعة العلمين الأهلية.

فيما أجرى برنامج العلمين الجديدة، المذاع على قناة سى بى سى، لقاءات مع عدد من النجوم الرياضيين المشاركين في فعاليات مهرجان العلمين، كما تحدث معهم عن ذكرياتهم ومسيرتهم الرياضية، وابرز المواقف التي يتذكرونها عن مبارياتهم واستعداداتهم للفعاليات الرياضية بمهرجان العلمين.

كما أجرى برنامج العلمين الجديدة، لقاءات مع عدد من زوار مهرجان العلمين الجديدة، واستعرض معهم أبرز ذكرياتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة